أخبار عاجلة
العمليات الأمنية ينبه لهطول أمطار على مكة -
وظائف شاغرة للجنسين في بلديات منطقة القصيم -

واتساب : هذا هو موعد عودة الخدمة لطبيعتها 11:26 مساءً4 أكتوبر, 2021

واتساب : هذا هو موعد عودة الخدمة لطبيعتها 11:26 مساءً4 أكتوبر, 2021
واتساب : هذا هو موعد عودة الخدمة لطبيعتها
11:26 مساءً4 أكتوبر, 2021

محررو المناطق

أكدت إدارة واتساب، أنه ربما الخدمة تحتاج إلى 24 ساعة لإعادتها إلى وضعها الطبيعي.

وكان الحساب الرسمي لمنصة التراسل الفوري “واتس آب” قد ذكــر في تغريدة من أَثناء “تويتر” إن القائمين على المنصة يعملون على إصدار تحديث جديد للتطبيق لإصلاح العطل الذي أصابه أَثناء الساعات النهائية.

وقالت التغريدة: “نحن ندرك أن بعض الأشخاص يواجهون مشكلات مع WhatsApp في الوقت الحالي. نحن نعمل على إعادة الأمور إلى طبيعتها وسنرسل تحديثًا هنا في أقرب وقت ممكن.. شكرا لصبرك”.

من ناحية أخرى أكد خبراء أن موقع “فيس بوك” يخسر 160 مليون دولار في الساعة بسبب توقف خدماته وهو مايزيد عن المليار دولار منذ تعطله قبل نحو 5 ساعات.

وكان عطل مفاجئ قد ضرب منصات التواصل الاجتماعي، التي تملكها شركة فيسبوك الأمريكية، بما في ذلك موقع “فيسبوك” وموقع تبادل الصور “إنستجرام”، وموقع التراسل الفوري “واتساب”.

وأبلغ مستخدمو التطبيقات الثلاثة، “فيسبوك” و”واتساب” و”إنستجرام”، عن وجود مشكلة في الاتصال، وواجه مستخدمو منصات فيسبوك في العالم كله ، مشكلة في القدرة على فتح تلك المنصات.

وذكـر موقع “دوان ديتكتور”، الذي يتتبع أعطال منصات التواصل الاجتماعي على كمستوى العالم، هناك كثير من الشكاوى متعلقة بمنصات فيسبوك أَثناء الساعات السَّابِقَةُ، وبلغت نسبة الأعطال المبلغ عنها في الموقع 82%..

وأبلغ الملايين حول العالم بوجود أعطال في العديد من مواقع مثل غوغل وأمازون، بالإضافة إلى العديد من شركات الاتصالات الأمريكية ومشغلي خدمات المحمول الأمريكية.

نشكرك لمتابعة "واتساب : هذا هو موعد عودة الخدمة لطبيعتها
11:26 مساءً4 أكتوبر, 2021" على مجلة مباشر ، نحن نسعى لتقديم أهم الاخبار من جميع المصادر الموثوق منها فى الوطن العربى ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ ، كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على almnatiq وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.
المصدر : almnatiq