أخبار عاجلة

ارتفعت عن المليار دولار.. هذه خسائر فيسبوك بعد توقف خدماته 11:13 مساءً4 أكتوبر, 2021

ارتفعت عن المليار دولار.. هذه خسائر فيسبوك بعد توقف خدماته 11:13 مساءً4 أكتوبر, 2021
ارتفعت عن المليار دولار.. هذه خسائر فيسبوك بعد توقف خدماته
11:13 مساءً4 أكتوبر, 2021

المناطق - وكالات:

أكد خبراء أن موقع “فيس بوك” يخسر  160 مليون دولار في الساعة بسبب توقف خدماته وهو مايزيد عن المليار دولار منذ تعطله قبل نحو 5 ساعات.

وأدت عمليات البيع إلى انخفاض سهم عملاق وسائل التواصل الاجتماعي” فيسبوك” بنحو 5٪ يوم الاثنين ، إضافة إلى انخفاض بنحو 15٪ منذ منتصف سبتمبر.

وكان قد أفاد مستخدمون في أنحاء مختلفة من العالم، اليوم الاثنين، بتعطل خدمات منصات “فيسبوك” و”واتس آب” و”إنستغرام” للتواصل الاجتماعي.

وأشار موقع “داون ديتيكتور” المتخصص في تتبع أعطال المواقع تلقيه أكثر من 20000 بلاغ من مستخدمين غير قادرين على الاتصال بالتطبيقات المختلفة للمنصات المذكورة.

وبين وأظهـــر موقع “فيسبوك” في تغريدة على “تويتر” أنه “يدرك أن بعض الأشخاص يواجهون مشكلة في الوصول إلى تطبيقاتنا ومنتجاتنا”، مضيفا “نحن نعمل على إعادة الأمور إلى طبيعتها في أسرع وقت ممكن، ونأسف لأي إزعاج”.

 

نشكرك لمتابعة "ارتفعت عن المليار دولار.. هذه خسائر فيسبوك بعد توقف خدماته
11:13 مساءً4 أكتوبر, 2021" على مجلة مباشر ، نحن نسعى لتقديم أهم الاخبار من جميع المصادر الموثوق منها فى الوطن العربى ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ ، كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على almnatiq وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.
المصدر : almnatiq