أخبار عاجلة

الإعلامية مايا عبدالغفور العبسي تعلم بلاطجة المجلس الانتقالي درس بالرجولة

الإعلامية مايا عبدالغفور العبسي تعلم بلاطجة المجلس الانتقالي درس بالرجولة
الإعلامية مايا عبدالغفور العبسي تعلم بلاطجة المجلس الانتقالي درس بالرجولة

احتجزت إحدى نقاط المجلس الإنتقالي ، الإعلامية مايا العبسي ، وطاقمها الذي يتبع قناة السعيدة ، ووفقاً لمصادر فقد احتجزت قوات المجلس الانتقالي مايا العبسي وطاقمها بحجة التصوير دون اذن مسبق ، وفقاً لتوجيهات محافظ عدن الذي منع اي تصوير بدون اذن مسبق رغم أن قناة السعيدة مرخصة ولدى الطاقم بطائق عمل رسمية ، وصدرت توجيهات بالإفراح عن مايا العبسي واستمرار احتجاز طاقمها لكنها رفضت ذلك .

  


 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


 

 

وبتوجيهات عليا ، افرج طاقم البرنامج الذي تقدمه الاعلامية مايا عبدالغفور العبسي وهم « عصام الخليدي و فاروق الشرعبي و محمد نجيب و عماد العلفي».

 

وعرفت نقاط المجلس الانتقالي بسرقة المسافرين والاعتقالات العنصرية وقتل من يمتلكون الأموال ونهبها دون حساب او عقاب .

 

وتعد الإعلامية مايا العبسي ، من أكثر النساء في اليمن شهرة واحتراماً وقدمت الكثير من البرامج عبر قناة السعيدة وكسبت شهرة وأسعة بسبب أسلوبها اللطيف وعملها المحترف وابتعادها عن السياسة .

 

 

نشكرك لمتابعة "الإعلامية مايا عبدالغفور العبسي تعلم بلاطجة المجلس الانتقالي درس بالرجولة" على مجلة مباشر ، نحن نسعى لتقديم أهم الاخبار من جميع المصادر الموثوق منها فى الوطن العربى ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ ، كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على yemen-saeed وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.
المصدر : yemen-saeed