أخبار عاجلة

المخابرات السودانية تكشف تفاصيل عملية "جبرة" والبرهان يصل

المخابرات السودانية تكشف تفاصيل عملية "جبرة" والبرهان يصل
المخابرات السودانية تكشف تفاصيل عملية "جبرة" والبرهان يصل

أكدت المخابرات السودانية أن متابعة جيوب خلايا تنظيم داعـش الإرهـابي قادت لمداهمة موقعين في جبرة الاثنين، ومقـتل 4 عناصر تابعة لداعـش.

وذكـر مصدر سوداني رفيع لسكاي نيوز عربية: "مداهمة "خلية جبرة" أسفرت عن اعتقال 2 يشتبه بصلتهما بالإرهـاب".

وأكدت المخابرات السودانية مقـتل 4 واعتقال 2 من الإرهــابيين بالموقع الأول في جبرة، والقبض على 2 آخرين بالموقع الثاني في جبرة.

ووصل رئيس مجلس السيادة السوداني، عبد الفتاح البرهان، لمنطقة الاشتباكات بين القوات المشتركة و الخلية الإرهــابية.

وقامت القوات المشتركة في السودان، من أَثناء مشاركة قوات الدعم السريع، بمداهمة موقعين بمنطقة جبرة، بعد توفر معلومات عن بؤر لداعـش.

وطوقت القوات المشتركة المنطقة وعملت على إغلاق المنافذ والطرق المؤدية للموقع حفاظا على سلامة الأرواح والممتلكات، وفقا لبيان جهاز المخابرات السودانية.

وفي الأثناء أطلقت المجموعة الإرهـابية أعـيرة نـارية كثيفة في مواجهة القوات السودانية، وتسببت بمقـتل ضابط سوداني وإصـابة 3 آخرين.

تَجْدَرُ الأشاراة الِي أَنَّةِ القوات السودانية المشتركة نفذت مساء الأحد عملية مداهمة لموقعين بمدينة أم درمان، أسفرت عن القبض على عناصر أجنبية.

 

نشكرك لمتابعة "المخابرات السودانية تكشف تفاصيل عملية "جبرة" والبرهان يصل" على مجلة مباشر ، نحن نسعى لتقديم أهم الاخبار من جميع المصادر الموثوق منها فى الوطن العربى ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ ، كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار 24 وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.
المصدر : أخبار 24