أخبار عاجلة

سلطنة عمان تعلن انتهاء التأثيرات المباشرة للحالة المدارية "شاهين"

سلطنة عمان تعلن انتهاء التأثيرات المباشرة للحالة المدارية "شاهين"
سلطنة عمان تعلن انتهاء التأثيرات المباشرة للحالة المدارية "شاهين"

صـرحت هيئة الطيران المدني بسلطنة عمان انتهاء التأثيرات المباشرة للحالة المدارية "شاهين"، وذلك بناءً على آخر ما أشارت إليه تحليلات المركز الوطني العماني للإنذار المُبكر.

وأضافت أن خرائط التنبؤات حاليًّا أظهرت تمركز المنخفض الجوي جنوب غرب محافظة الظاهرة بالقرب من الحدود الريـاض وتلاشيه تدريجياً فيما يستمر البحر متوسط الموج على جميع سواحل السلطنة ويصل إلى أقصى زِيَادَةُ له مترين.

وَشَدَّدْتِ باستمرار هطول أمطار رعدية متفرقة على جبال الحجر والمناطق المجاورة مع استمرار جريان الأودية، مناشدة الجميع إلى أخذ الحيطة والحذر، وعدم المجازفة بعبور الأودية والابتعاد عن الأماكن المنخفضة.

تَجْدَرُ الأشاراة الِي أَنَّةِ اللجنة الوطنية لإدارة الحالات الطارئة صـرحت تسجيل 7 حالات وفاة جديدة، وبلاغات عن حالات فقدان خِلَالَ الحالة المدارية شاهين بمحافظة شمال الباطنة.

نشكرك لمتابعة "سلطنة عمان تعلن انتهاء التأثيرات المباشرة للحالة المدارية "شاهين"" على مجلة مباشر ، نحن نسعى لتقديم أهم الاخبار من جميع المصادر الموثوق منها فى الوطن العربى ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ ، كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار 24 وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.
المصدر : أخبار 24