أخبار عاجلة

الحكم بالإعدام على شخصين في صنعاء بهذه التهم

الحكم بالإعدام على شخصين في صنعاء بهذه التهم
الحكم بالإعدام على شخصين في صنعاء بهذه التهم

أدانت المحكمة الجزائية المتخصصة بالعاصمة صنعاء 5 اشخاص اتهمتهم بـ الإنتماء إلى تنظيم القاعدة الارهابي بينهم أجنبيان (كيني وسعودي) الجنسية بتهمة الاشتراك في عصابة مسلحة لما يسمى بتنظيم القاعدة وداعش .

وقضت المحكمة في جلستها المنعقدة اليوم برئاسة القاضي محمد مفلح وبحضور عبدالملك اسحاق عضو النيابة امين السر عادل الجدري وأمين سر الجلسات طه الوجرة على المتهمين الثاني والثالث وهم راشد علي جرب المكني ابو شعبان كيني الجنسية وخالد عصام احمد عمر المكني عزالدين العدني بالاعدام والاكتفاء لبقية المتهمين بينهم سعودي الجنسية بالمدة التي قضوها في الحبس. 


 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


 

 

 

وقد تم القبض عليهم اثناء مشاركتهم في معارك البيضاء .

وتتهم النيابة العامة كل من عبدالفتاح اسماعيل ناصر الاسدي المكني ابو مصعب الصنعاني وراشد علي جرب المكني ابو شعبان وخالد عصام احمد عمر المكني عزالدين العدني ونايف سلامه عشوي الرويلي سعودي الجنسية المكني عبدالمنان وسيف سعد مهدي التيسي .. أولا : المتهمين من الاول حتي الرابع بالاشتراك في عصابه مسلحة لما يسمي بتنظيم القاعدة وداعش الارهابي في محافظة البيضاء .

 

نشكرك لمتابعة "الحكم بالإعدام على شخصين في صنعاء بهذه التهم" على مجلة مباشر ، نحن نسعى لتقديم أهم الاخبار من جميع المصادر الموثوق منها فى الوطن العربى ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ ، كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على yemen-saeed وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.
المصدر : yemen-saeed