أخبار عاجلة
رئيس وزراء باكستان يغادر جدة -

رصد عشرات المليارات شهريا لصرف المرتبات.. الحوثي: لاأعلم أين تذهب

رصد عشرات المليارات شهريا لصرف المرتبات.. الحوثي: لاأعلم أين تذهب
رصد عشرات المليارات شهريا لصرف المرتبات.. الحوثي: لاأعلم أين تذهب

رصدت سلطات المتمردين الحوثيين، عشرات المليارات شهريا لصرف المرتبات والاجور لكنهم يتناقضون مع أنفسهم وينفون علمهم بالطرف الذي يقوم بتحصيل الايرادات الى البنك المركزي بصنعاء.

  


 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


 

 

و وجه عضو مجلس النواب، أحمد سيف حاشد، عدة أسئلة لوزير المالية بحكومة الحوثيين غير المعترف بها ومحافظ البنك المركزي بصنعاء، بشأن موعد تقديم حكومتهم حساب ميزانية العام الحالي 2021م، ومصير الودائع لدى البنك المركزي وأذون الخزانة والسندات التابعة للبنوك والهيئات والأفراد.

 

وأشار الى أنه تم رصد مبلغ 66 مليار شهريا في باب الاجور والمرتبات في ميزانية العام الماضي.. لكنه يتساءل أين تم صرفها؟!.

 

يأتي ذلك بعد إقرار يحي الحوثي المعين وزيرا للتربية والتعليم بحكومة المليشيا غير المعترف بها، أمام مجلس النواب بأن “الايرادات لا تدخل البنك و لا يعلمون أين تذهب؟” .

 

نشكرك لمتابعة "رصد عشرات المليارات شهريا لصرف المرتبات.. الحوثي: لاأعلم أين تذهب" على مجلة مباشر ، نحن نسعى لتقديم أهم الاخبار من جميع المصادر الموثوق منها فى الوطن العربى ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ ، كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على yemen-saeed وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.
المصدر : yemen-saeed