أخبار عاجلة
جدول ترتيب دوري المحترفين بعد مباريات اليوم -

قوات الحوثي تعلن ”جديد” المعارك في جبهات مأرب الجنوبية والغربية (بيان)

قوات الحوثي تعلن ”جديد” المعارك في جبهات مأرب الجنوبية والغربية (بيان)
قوات الحوثي تعلن ”جديد” المعارك في جبهات مأرب الجنوبية والغربية (بيان)

أعلنت مليشيا الحوثي الانقلابية، مساء اليوم الثلاثاء، عن مستجدات التطورات العسكرية والميدانية للمعارك في مختلف الجبهات القتالية بمحافظة مأرب (شرقي اليمن).

وقالت المليشيات الحوثية في بيان إن طيران تحالف دعم الشرعية بقيادة السعودية، استهدف بنحو عشرين غارة جوية مواقع وتجمعات للحوثيين في جنوب وغرب مأرب. 


 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


 

 

 

وأوضح البيان، أن طيران التحالف العربي، استهدف بعدّة غارات جوية مواقع عسكرية وتعزيزات للمليشيات الحوثية في مديرية صروح غربي مأرب.

 

كما استهدف طيران التحالف بأكثر من 17 غارة جوية، تعزيزات عسكرية ومواقع تتمركز فيها مليشيا الحوثي الانقلابية في مديرتي الجوبة والعبدية جنوب مأرب.

 

الغارات أسفرت -وفق مصادر عسكرية وميدانية- عن مصرع العشرات من مقاتلي مليشيا الحوثي وتدمير عددا من الآليات العسكرية للمليشيات.

نشكرك لمتابعة "قوات الحوثي تعلن ”جديد” المعارك في جبهات مأرب الجنوبية والغربية (بيان)" على مجلة مباشر ، نحن نسعى لتقديم أهم الاخبار من جميع المصادر الموثوق منها فى الوطن العربى ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ ، كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على yemen-saeed وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.
المصدر : yemen-saeed