أخبار عاجلة
جارديم يحسم مصير الشهراني أمام النصر -

أمير القصيم يستقبل نائب رئيس المنظمة الدولية للإبل المناطق

المناطق - القصيم

استقبل الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم في مكتبه بالإمارة اليوم الأربعاء، الأمير سلطان بن سعود بن محمد نائب رئيس المنظمة الدولية للإبل ، الذي يزور المنطقة حاليًا.

ورحب الأمير فيصل بن مشعل، بنائب رئيس المنظمة الدولية، منوهًا بما تقدمه المنظمة من جهود ملموسة في العمل على البرامج المرتبطة بالتراث الحضاري والثقافي المتعلق بالإبل وثقافة الصحراء.

وأشار إلى مشاركتها في مهرجان الملك عبد العزيز للإبل وسباقات الهجن، وتنظيم عدد من المؤتمرات والندوات العلمية والمهرجانات والمعارض المتخصصة بالإبل، متمنيًا للقائمين عليها كل التوفيق والنجاح.

حضر الاستقبال وكيل إمارة القصيم الدكتور عبدالرحمن بن حسين الوزان ، والأمين العام للمنظمة الدولية للأبل الدكتور مبارك بن سويلم السويلم.

نشكرك لمتابعة "أمير القصيم يستقبل نائب رئيس المنظمة الدولية للإبل
المناطق" على مجلة مباشر ، نحن نسعى لتقديم أهم الاخبار من جميع المصادر الموثوق منها فى الوطن العربى ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ ، كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على almnatiq وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.
المصدر : almnatiq