أخبار عاجلة

مسؤولة سابقة في فيسبوك: الشركة تجني الأرباح على حساب أمننا 7:19 مساءً5 أكتوبر, 2021

مسؤولة سابقة في فيسبوك: الشركة تجني الأرباح على حساب أمننا 7:19 مساءً5 أكتوبر, 2021
مسؤولة سابقة في فيسبوك: الشركة تجني الأرباح على حساب أمننا
7:19 مساءً5 أكتوبر, 2021

المناطق - وكالات:

قالت فرانسيس هوغن إن محتوى فيسبوك شكل خطرًا على أطفالنا، وأكدت أن هناك 600 ألف حساب لأطفال، وفيسبوك كان يعلم خطر آلية عمل الموقع عليهم.

وفي جلسة استماع أمام الكونغرس الأميركي لمناقشة التأثير المضر لمنصات فيسبوك على المجتمع، قالت المسؤولة السابقة للشركة، والتي سربت مجموعة من الوثائق الداخلية لفيسبوك وكشفت عن ممارسات قالت إنها “تعطي الأولوية للربح على أمان المستخدمين”، وتابعت: ” فيسبوك يجني الْمَكَاسِبُ على حساب أمننا.. وتسبب بالدمار.. ويجب أن يحاسب”.

وكانت تطبيقات “فيس بوك”، بما في ذلك “واتساب” و”انستجرام” قد تعطلت في قطاعٍ واسعٍ من أنحاء العالم، بما في ذلك الولايات المتحدة، يوم أمس الاثنين.

نشكرك لمتابعة "مسؤولة سابقة في فيسبوك: الشركة تجني الأرباح على حساب أمننا
7:19 مساءً5 أكتوبر, 2021" على مجلة مباشر ، نحن نسعى لتقديم أهم الاخبار من جميع المصادر الموثوق منها فى الوطن العربى ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ ، كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على almnatiq وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.
المصدر : almnatiq