أخبار عاجلة

مدرب اليابان عن الحضور الجماهيري في مواجهة المنتخب: القرار فاجئني أبرز المواد

مدرب اليابان عن الحضور الجماهيري في مواجهة المنتخب: القرار فاجئني أبرز المواد
مدرب اليابان عن الحضور الجماهيري في مواجهة المنتخب: القرار فاجئني
أبرز المواد

المناطق - الرياض:

أكّد هاجيمي مورياسو المدير الفني للمنتخب الياباني، أنّه فوجئ بقرار الحضور الجماهيري لمباراة المنتخب الوطني أمام نظيره الياباني غدًا الخميس ضمن منافسات تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم.

 

وذكـر موريياسو في تصريحات صحفية: “فوجئنا بقرار زيادة الحضور الجماهيري لمباراة الغد بنسبة 100%، ولكن نحن بأتم الجاهزية لخوض اللقاء ولن نتأثر”.

 

وكانت وزارة الرياضة قد صـرحت زيادة القدرة الاستيعابية إلى 100 % للحضور الجماهيري لمباراة الأخضر والساموراي، مع اتخاذ كافة الشوط والتدابير الوقائية.

 

ويخوض الأخضر مواجهة مهمة أمام نظيره الياباني غدًا الخميس في غضون الثامنة مساءً على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية داخل مدينة جدة بالأراضي الريـاض، في إطار الجولة الثالثة بتصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022.

 

 

 

نشكرك لمتابعة "مدرب اليابان عن الحضور الجماهيري في مواجهة المنتخب: القرار فاجئني
أبرز المواد" على مجلة مباشر ، نحن نسعى لتقديم أهم الاخبار من جميع المصادر الموثوق منها فى الوطن العربى ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ ، كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على almnatiq وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.
المصدر : almnatiq