محافظ أملج يستقل مدير الدفاع المدني بالمنطقة أبرز المواد

محافظ أملج يستقل مدير الدفاع المدني بالمنطقة أبرز المواد
محافظ أملج يستقل مدير الدفاع المدني بالمنطقة
أبرز المواد

المناطق- أملج - فايز السميري:

استقبل محافظ أملج نايف المريخي، اليوم بمكتبه بمقر المحافظة مدير الدفاع المدني بمنطقة تبوك اللواء ناصر بن عبدالله القويزاني يرافقه مدير إدارة الدفاع المدني بأملج المقدم خالد العروي.

وقد رحب المحافظ في بداية الاستقبال باللواء القويزاني، وتم مناقشة أعمال ومنجزات الدفاع المدني بالمحافظة. وأشاد محافظ أملج بالجهود الكبيرة التي يبذلها رجال الدفاع المدني لحفظ الأرواح والممتلكات، وما يقدمونه من عمل وخدمات إنسانية متميزة.

من نـاحيته أَبَانَ مدير الدفاع المدني بمنطقة تبوك عن شكره وامتنانه لمحافظ أملج على حسن الأستقبال وكرم الضيافة مشيداً بالتنسيق الحاصل ما بين المحافظة وإدارة الدفاع المدني بأملج لما يحقق المصلحة العامة وفق توجيهات القيادة الرشيدة.

نشكرك لمتابعة "محافظ أملج يستقل مدير الدفاع المدني بالمنطقة
أبرز المواد" على مجلة مباشر ، نحن نسعى لتقديم أهم الاخبار من جميع المصادر الموثوق منها فى الوطن العربى ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ ، كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على almnatiq وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.
المصدر : almnatiq