أخبار عاجلة

مشاهد مروعة لاثار اعصار شاهين بالمكلا (فيديو)

مشاهد مروعة لاثار اعصار شاهين بالمكلا (فيديو)
مشاهد مروعة لاثار اعصار شاهين بالمكلا (فيديو)

غمرت مياه سيول الامطار مدينة المكلا متسببت في جرف عشرات السيارات واضرارا مادية بالغة، لشدة تدفقها الهادر بفعل تأثيرات إعصار شاهين المداري الذي بدأ مساء الاربعاء ضرب ساحل حضرموت، ويضرب منذ ايام ساحل سلطنة عمان.

وأظهرت مقاطع فيديو فيضانات السيول وهي تجرف عشرات السيارات بركابها بينهم نساء واطفال في شوارع مدينة المكلا، التي تسببت السيول في قطعها وعلوق المئات من المواطنين على جانبيها متشبثين بما وجدوه أمامهم. 


 

 

 

 

 

 

 

 

 


 

 

 

تسببت الأمطار الغزيرة التي تأثرت بالحالة المدارية "اعصار شاهين" الذي يجتاح سلطنة عمان، بتدفق سيول جارفة جرفت نحو 40 سيارة احداها بداخلها عائلة وفق شهود عيان، أكدوا ارتفاع مستوى سيول الامطار لامتار.

 

وأفادت المصادر المحلية أن "عشرات المدنيين علقوا جراء السيول الجارفة، والأمطار الغزيرة التي استمر هطلها حتى ساعة متأخرة من ليل الأربعاء". مشيرة إلى تدخل الدفاع المدني في عمليات انتشال المواطنين والعائلات.

 

حسب المصادر فقط "استطاع افراد الدفاع المدني بمساندة فاعلة من المواطنين انتشال وانقاذ عائلة تضم نساء واطفالا كانت على متن سيارة جرفتها السيول في منطقة ديس بمدينة المكلا، فيما توفي شاب بصاعقة رعدية".

 

واشارت غرفة ارصاد حضرموت إلى أن "كمية الامطار التي هطلت على المكلا طوال 8 ساعات بلغ معدل هطولها 102 ملم وهي كمية كبيرة تجاوزت كل التنبؤات وتعادل كمية الامطار التي هطلت على مدينة المكلا لعدة سنوات".

 




 

blob:https://www.facebook.com/af99c469-65a8-4314-a80a-9af797b4b16f


blob:https://www.facebook.com/9a711615-68b9-42ad-aae5-c506ea8f6178
 

 

نشكرك لمتابعة "مشاهد مروعة لاثار اعصار شاهين بالمكلا (فيديو)" على مجلة مباشر ، نحن نسعى لتقديم أهم الاخبار من جميع المصادر الموثوق منها فى الوطن العربى ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ ، كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على yemen-saeed وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.
المصدر : yemen-saeed