أخبار عاجلة
جدول ترتيب دوري المحترفين بعد مباريات اليوم -

عاجل : الحوثيون يطلقون مبادرة لفك الحصار عن العبدية بعد فشل الشرعبة بانقاذها

عاجل : الحوثيون يطلقون مبادرة لفك الحصار عن العبدية بعد فشل الشرعبة بانقاذها
عاجل : الحوثيون يطلقون مبادرة لفك الحصار عن العبدية بعد فشل الشرعبة بانقاذها

اعترفت مليشيا الحوثي بفرض حصار خانق على مديرية العبدية، بمحافظة مارب، معلنة عن مبادرة جديدة بشأنها.


 
وقال القيادي في المليشيات، حسين العزي، إنه ‘‘تم تأمين ممرات ومنافذ آمنة لأهلنا الكرام في العبدية وأيضا عرضنا على المقاتلين المتواجدين السلام والإخاء أوالخروج الآمن مع التحفظ فقط على العناصر الخطرة المعروفة بانتمائها للقاعدة’’ بحسب تعبيره. 


 

 

 

 

 

 

 

 

 


 

 

وأوضح العزي، أن شرط مليشياته بتسليم المقاتلين من أبناء العبدية، بحجة انتمائهم لتنظيم القاعدة، بحسب زعمه، مُضيفًا: ‘‘حرصا منا على إعادة تأهيلهم وحماية المجتمع من شرهم وكل هذا التباكي الإنساني هو فقط من أجل هذه العناصر الشريرة’’.

وتشهد مديرية العبدية بمحافظة مارب، منذ نحو 3 أسابيع، حصارًا خانقًا، من قبل مليشيا الحوثي، مع منع دخول الأدوية والمواد الغذائية إليها، أو السماح بخروج المرضى من كبار السن، والنساء والأطفال.

وقبل أيام عرضت المليشيات، السماح بدخول المواد الغذائية، إلى مديرية العبدية، مقابل انتشال جثث مقاتليها، وبعد تحقيق هدفها وسحب جثث عناصرها عاودت إطباق الحصار مجددًا، دون السماح للمواد الغذائية بالدخول.

نشكرك لمتابعة "عاجل : الحوثيون يطلقون مبادرة لفك الحصار عن العبدية بعد فشل الشرعبة بانقاذها" على مجلة مباشر ، نحن نسعى لتقديم أهم الاخبار من جميع المصادر الموثوق منها فى الوطن العربى ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ ، كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على yemen-saeed وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.
المصدر : yemen-saeed