أخبار عاجلة

السعودية تستهدف اجتماعًا عسكريًا لـ الحوثيين

السعودية تستهدف اجتماعًا عسكريًا لـ الحوثيين
السعودية تستهدف اجتماعًا عسكريًا لـ الحوثيين

استهدفت المملكة العربية السعودية التي تقود التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن، الخميس، اجتماعا عسكريا لمليشيا الحوثي الانقلابية في محافظة الجوف(شمالي اليمن).

وقالت مصادر محلية وميدانية، إن طيران التحالف الذي تقوده السعودية، استهدف اجتماعا عسكريا لمليشيا الحوثي في مركز مدينة الحزم عاصمة محافظة الجوف. 


 

 

 

 

 

 

 

 

 


 

 

 

وأوضحت أن طيران التحالف العربي شن عدة غارات، استهدف من خلالها، اجتماعا وحشدا عسكريا لمليشيا الحوثي في المجمع الحكومي بمركز محافظة الجوف.

 

وأكدت المصادر، أن عملية الاستهداف أسفرت عن مقتل وجرح عددا من عناصر مليشيا الحوثي بينهم قيادات ميدانية بارزة.

 

بالمقابل اعترفت مليشيا الحوثي الانقلابية بتعرضها لضربات جوية نفذتها مقاتلات التحالف العربي في مديرية الحزم، دون ذكر مزيد من التفاصيل.

 

نشكرك لمتابعة "السعودية تستهدف اجتماعًا عسكريًا لـ الحوثيين" على مجلة مباشر ، نحن نسعى لتقديم أهم الاخبار من جميع المصادر الموثوق منها فى الوطن العربى ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ ، كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على yemen-saeed وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.
المصدر : yemen-saeed