أخبار عاجلة

أَثناء سبتمبر.. الأطراف الصناعية في مأرب يقدم خدماته الطبية لـ 510 مستفيدين أبرز المواد

أَثناء سبتمبر.. الأطراف الصناعية في مأرب يقدم خدماته الطبية لـ 510 مستفيدين أبرز المواد
أَثناء سبتمبر.. الأطراف الصناعية في مأرب يقدم خدماته الطبية لـ 510 مستفيدين
أبرز المواد

المناطق - واس:

قدم مشروع تشغيل مركز الأطراف الصناعية وإعادة التأهيل في محافظة مأرب بدعم من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، خدماته الطبية المتنوعة لـ 510 مستفيدين ممن فقدوا أطرافهم من أبناء الشعب اليمني الشقيق أَثناء شهر سبتمبر 2021 .

وجرى أَثناء المشروع تقديم 1.013 خدمة، حيث تم تصنيع وتركيب وتأهيل الأطراف الصناعية لـ 268 مريضا شملت تسليم وقياس وصيانة الأطراف الصناعية، كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ تم تقديم خدمات العلاج الطبيعي تنوعت بين جلسات العلاج الفيزيائي والاستشارات التخصصية استفاد منها 242 مريضا.

يأتي ذلك امتدادا للمشاريع الإنسانية التي تقدمها المملكة ممثلة بالمركز لرفع إمكانات القطاع الصحي والمحاولة من تخفيف معاناة الشعب اليمني.

نشكرك لمتابعة "أَثناء سبتمبر.. الأطراف الصناعية في مأرب يقدم خدماته الطبية لـ 510 مستفيدين
أبرز المواد" على مجلة مباشر ، نحن نسعى لتقديم أهم الاخبار من جميع المصادر الموثوق منها فى الوطن العربى ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ ، كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على almnatiq وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.
المصدر : almnatiq