أخبار عاجلة

أيهما أفضل ولماذا: حليب كامل الدسم أم قليل ومنزوع الدسم؟.. الإجابة ستدهشك

أيهما أفضل ولماذا: حليب كامل الدسم أم قليل ومنزوع الدسم؟.. الإجابة ستدهشك
أيهما أفضل ولماذا: حليب كامل الدسم أم قليل ومنزوع الدسم؟.. الإجابة ستدهشك

أكد أستاذ علم المسرطنات، الدكتور فهد الخضيري، أن الأشخاص الذين يتناولون المزيد من دهون الألبان، لديهم مخاطر أقل للإصابة بأمراض القلب.

وقال الخضيري عبر حسابه على تويتر: “قلت دائماً وأكرر، كامل الدسم أفضل من القليل والمنزوع الدسم، لأسباب كثيرة ومنها دراسات طبية كثيرة بعدم وجود فارق كبير”. 


 

 

 

 

 

 

 

 

 


 

 

 

وتابع: “الفارق فقط جرام ونصف دهون، لكل ١٠٠ جرام من اللبن والزبادي وغيرها، وكذلك كون عملية نزع الدسم أو تقليله تتم صناعياً، بطرق تجعله ينزع فيتامين د منه وبعض المكونات الهامة”.

 

وأرفق فهد الخضيري في تعليقه، بحث جديد صادر عن فريق دولي من العلماء، أكد إلى أن الأشخاص الذين يتناولون المزيد من دهون الألبان لديهم مخاطر أقل للإصابة بأمراض القلب مقارنة بمن يتناولون كميات أقل من دهون الألبان.

 

ووجد الباحثون أن أولئك الذين لديهم مستويات عالية من الأحماض الدهنية، مما يدل على تناول كميات كبيرة من دهون الألبان، لديهم خطر أقل للإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية.
 

 

 

 

نشكرك لمتابعة "أيهما أفضل ولماذا: حليب كامل الدسم أم قليل ومنزوع الدسم؟.. الإجابة ستدهشك" على مجلة مباشر ، نحن نسعى لتقديم أهم الاخبار من جميع المصادر الموثوق منها فى الوطن العربى ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ ، كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على yemen-saeed وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.
المصدر : yemen-saeed