أخبار عاجلة

عـاجل : أنباء عن إصابة وزير الدفاع اليمني في هجوم جوي عنيف نفذته جماعة الحوثي (تفاصيل)

عـاجل : أنباء عن إصابة وزير الدفاع اليمني في هجوم جوي عنيف نفذته جماعة الحوثي (تفاصيل)
عـاجل : أنباء عن إصابة وزير الدفاع اليمني في هجوم جوي عنيف نفذته جماعة الحوثي (تفاصيل)

أفادت مصادر عسكرية، إن اللواء هيثم قاسم،تعرض لإصابة خطيرة في هجوم جوي نفذته جماعة الحوثي بطائرات مسيرة.

وأوضحت المصادر بأن وزير وزير الدفاع الأسبق وقائد عملية “الرمح الذهبي” وألوية المشاة في الساحل الغربي لليمن. اللواء هيثم قاسم طاهر، لم يظهر عقب الهجوم الذي نفذته جماعة الحوثي على احد مباني مركز قيادة الوية المشاة في اطراف مديرية الدريهمي. مطلع الاسبوع الجاري، أسفر عن سقوط قتلى وجرحى. 


 

 

 

 

 

 

 

 

 


 

 

 

وقالت المصادر إن “جماعة الحوثي إستهدفت موقعا لقيادة ألوية المشاة التي يقودها اللواء هيثم قاسم طاهر بأطراف الدريهمي.
وأشارت المصادر إلى أن الهجوم الذي استهدف موقع قيادات المشاة اسفر عن سقط عشرات القتلى والجرحى ، بينهم قائد اللواء ٢٢مشاة عبدالعزيز احمد طهشه وثلاثة من مرافقيه”.

 

وذكرت المصادر أن “قائد اللواء ٢٢مشاة عبدالعزيز احمد طهشه وثلاثة من مرافقيه اصيبوا في الهجوم بإصابات مختلفة نقلوا على إثرها إلى إحدى المشافي الميدانية في مدينة المخا، وسط انباء عن إصابة اللواء هيثم قاسم طاهر”.

 

تزامن الهجوم الجوي الحوثي مع بدء نقل محور المشاة الذي يقوده اللواء هيثم قاسم طاهر من مفرق موزع الى خطوط التماس مع الحوثيين في الحديدة. وتسليم محور موزع والوازعية لقوات ما يسمى “حراس الجمهورية” التي يقودها طارق عفاش.

 

يشار إلى أن تحركات التشكيلات العسكرية الموالية للامارات في الساحل الغربي، تأتي ضمن تحضيرات جارية لاجتياح ريف تعز الجنوبي. والسيطرة على مديريات موزع والوازعة والتربة والشمايتين ومديريات الحجرية. لتأمين سيطرة الامارات على الساحل الغربي.
 

 

 

نشكرك لمتابعة "عـاجل : أنباء عن إصابة وزير الدفاع اليمني في هجوم جوي عنيف نفذته جماعة الحوثي (تفاصيل)" على مجلة مباشر ، نحن نسعى لتقديم أهم الاخبار من جميع المصادر الموثوق منها فى الوطن العربى ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ ، كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على yemen-saeed وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.
المصدر : yemen-saeed