أخبار عاجلة
جارديم يحسم مصير الشهراني أمام النصر -

أسرع طريقة لخسارة 7 كليو فى 7 أيام.. لا تفوتك

ريجيم الخيار.. أحد الأنظمة الغذائية المتبعة لخسارة الوزن فى وقت قصير جدا، لأنه يمكنك من خسارة 7 كيلو من وزنك في غضون أسبوع، إلى جانب فوائده الأخرى والتى من أبرزها أنه يمنح جسمك مزيدا من الترطيب لأنه يحتوى على نسبة كبيرة من الماء، طبقا لما ورد في موقع Healthline.

يساعد نظام الخيار الغذائي على إنقاص الوزن على المدى القصير عن طريق الحد من تناول السعرات الحرارية، حيث يمكنك اتباعه لمدة تتراوح من 7-14 يومًا، ويسهم في خسارة  مايقرب من كيلو يوميا، ويتكون النظام الغذائي بشكل أساسي من الخيار، إلى جانب عدد قليل من الأطعمة الغنية بالبروتين، مثل البيض والدجاج والأسماك والمكسرات. 


 

 

 

 

 

 

 

 

 


 

 

 

ويعتمد ريجيم الخيار على استبدال معظم الأطعمة بالخيار، حيث ينصح الخبراء خلال هذا النظام الغذائي بتناول الخيار كلما شعرت بالجوع، نظرا لأنه من الخضراوات منخفضة السعرات الحرارية.

 

نشكرك لمتابعة "أسرع طريقة لخسارة 7 كليو فى 7 أيام.. لا تفوتك" على مجلة مباشر ، نحن نسعى لتقديم أهم الاخبار من جميع المصادر الموثوق منها فى الوطن العربى ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ ، كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على yemen-saeed وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.
المصدر : yemen-saeed