أخبار عاجلة
الحصيني: غدا أول الوسم.. أهم مواسم الأمطار -

الخرطـوم: القبض على زعيم خلية إرهـابية قتـلت 3 من ضباط المخابرات العامة

الخرطـوم: القبض على زعيم خلية إرهـابية قتـلت 3 من ضباط المخابرات العامة
الخرطـوم: القبض على زعيم خلية إرهـابية قتـلت 3 من ضباط المخابرات العامة

قالت مصادر أمنية سودانية إنه تم القبض على زعيم الخلية الإرهـابية التي قتلـت 3 من ضباط المخابرات العامة السودانية، بمنطقة جبرة شمال العاصمة الخرطوم.

وكشفت وبينـت المصادر وفقاً لصحيفة "السوداني"، أن زعيم الخلية قبض عليه في منطقة بورتسودان وهو مصري الجنسية، مضيفة أن كل المشتبه بهم في قتـل الضباط الثلاثة قبض عليهم باستثناء عنصر سوداني لا تزال السلطات تلاحقه.

وقامت بالنشر الصحيفة صورة زعيم الخلية ويدعى محمد أحمد محمد علي، بالإضافة لصور اثنين آخرين من أفراد الخلية، مبينة أن المقبوض عليهم حتى الآن هم رجلان وامرأتان جميعهم من الجنسية المصرية.

وكان ضباط المخابرات الثلاثة قد قتـلوا أَثناء عملية مداهمة منزل أوْرَدَت السلطات السودانية أنه تابع لتنظيم داعـش، لكن الخلية التي كانت داخل المنزل أطلقت النار بشكل عشوائي ما أدى لمصرع 3 ضباط وإصابة آخرين.

نشكرك لمتابعة "الخرطـوم: القبض على زعيم خلية إرهـابية قتـلت 3 من ضباط المخابرات العامة" على مجلة مباشر ، نحن نسعى لتقديم أهم الاخبار من جميع المصادر الموثوق منها فى الوطن العربى ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ ، كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار 24 وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.
المصدر : أخبار 24