أخبار عاجلة

ماذا قال؟.. أول تعليق لمحافظ عدن على أحداث كريتر

ماذا قال؟.. أول تعليق لمحافظ عدن على أحداث كريتر
ماذا قال؟.. أول تعليق لمحافظ عدن على أحداث كريتر

علق محافظ محافظة عدن أحمد حامد لملس على الاشتباكات الدائرة في مدينة كريتر بين قوات الأمن ومسلحين.

وقال المحافظ لملس في تسجيل مرئي متداول على نطاق واسع بمواقع التواصل الاجتماعي ، أنهم لن يتهاونوا بحفظ الأمن والاستقرار في مدينة عدن. 


 

 

       

 

وأكد لملس أن هناك مجاميع إرهابية خارجة عن القانون يتم التعامل معها بحسم .. مؤكداً أن مصالح الناس العامة والخاصة هي أولوية لهم.

 

وأشار لملس إلى أنه يتم بهذه اللحظات تأمين وتمشيط وتطهير المنطقة ولا يوجد ما يقلق.. داعياً الجميع بأن يكونوا عون لاستقرار هذه المدينة الجميلة. 

 

وتشهد مدينة كريتر منذُ صباح اليوم السبت معارك بين قوات الأمن العام ومسلحين ، حيث تسببت هذه الاشتباكات في سقوط قتلى وجرحى مدنيين بينهم طفل، وتضرر الكثير من المنازل.

 

 

 

نشكرك لمتابعة "ماذا قال؟.. أول تعليق لمحافظ عدن على أحداث كريتر" على مجلة مباشر ، نحن نسعى لتقديم أهم الاخبار من جميع المصادر الموثوق منها فى الوطن العربى ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ ، كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على yemen-saeed وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.
المصدر : yemen-saeed