عاجل : شاهد.. أول صورة لشقيق النوبي الذي قتل اليوم خلال المعارك وهذا مصير شقيقهم الثالث (تفاصيل)

حصل اليمن السعيد على صورة لعواد النوبي  القيادي في اللواء الخامس دعم واسناد بردفان والذي يخضع لقيادة شقيقه مختار النوبي .

وفيما افادت مصادر بان عواد النوبي قتل خلال المعارك في جولة العاقل بعد اندلاع اشتباكات اثر محاولة مسلحين يتبعون لواء العاصفة منع قوات تتبع اللواء الخامس من المرور قدمت من ردفان بقيادة شقيقهم مختار النوبي  ، قالت مصادر اخرى ان عواد النوبي قتل أثناء مشاركته الى جانب شقيقه امام النوبي في معارك كريتر ضد قوات الانتقالي . 


 

 

       

المصادر افادت بأن شقيقهم الثالث علي النوبي والذي يقود اللواء 13 صاعقة اصيب اصابة بالغة ، وبنفس تضارب الانباء التي حامت حول مقتل اخيه عواد .

 

 

 

نشكرك لمتابعة "عاجل : شاهد.. أول صورة لشقيق النوبي الذي قتل اليوم خلال المعارك وهذا مصير شقيقهم الثالث (تفاصيل)" على مجلة مباشر ، نحن نسعى لتقديم أهم الاخبار من جميع المصادر الموثوق منها فى الوطن العربى ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ ، كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على yemen-saeed وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.
المصدر : yemen-saeed