أخبار عاجلة

شاب بالتواهي يفجر مفاجأة غير متوقعة لأبناء كريتر بعد الأحداث الدامية .. شاهد

في مبادرة إنسانية تعبر عن جمال ونقاء أبناء مدينة عدن في مواجهة الأزمات الراهنة، أعلن شاب من سكان مديرية التواهي، مساء السبت، استقبال العائلات والأسر المتضررة من أحداث كريتر العسكرية.

وبادر الشاب حسام خالد في تدوينة رصدها فريق "نافذة اليمن" على حسابه الشخصي بموقع (فيس بوك) بإعلانه استقبال العائلات التي لم تتمكن من الذهاب إلى منازلها في مدينة كريتر نتيجة الاشتباكات التي شهدتها مؤخرا. 


 

 

       

 

وذكر حسام خالد أن أنباء تفيد بوجود عائلات عالقة في مديرية التواهي لم تتمكن من العودة إلى مناطقها.

 

وأعلن حسام في منصة فيس بوك عن ترحيبه في منزله بأي شخص وأسرة لم تتمكن من العودة إلى منطقتهم بكريتر، في مبادرة أثبتت تكاتف أبناء مدينة عدن في مواجهات الأزمات وتجاوز التحديات والصعوبات.

 

وقال الشاب حسام خالد في التدوينة : "في خبر انه في عوائل حانبين في التواهي ومش قادرين يروحو لا كريتر 

 

أي شخص من أبناء كريتر ماقدر يروح منطقتة وموجود عندنا بالتواهي اهلا وسهلا بك على العين والراس البيت بيتكم".

 

وشهدت مدينة كريتر الشعبية منذ مساء الجمعة وحتى السبت مواجهات مسلحة وعمليات قتال خاضتها القوات الأمنية في العاصمة عدن ضد عناصر تخريبية يتزعمها أمام النوبي انتهت بتقدم رجال الأمن في المنقطة.

 

وسقط في المواجهات المسلحة 6 شهداء بينهم إعلامي يدعى خالد عسكر و61 مصاب بينهم مدنيين.

 

 

 

نشكرك لمتابعة "شاب بالتواهي يفجر مفاجأة غير متوقعة لأبناء كريتر بعد الأحداث الدامية .. شاهد" على مجلة مباشر ، نحن نسعى لتقديم أهم الاخبار من جميع المصادر الموثوق منها فى الوطن العربى ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ ، كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على yemen-saeed وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.
المصدر : yemen-saeed