أخبار عاجلة

ورد للتو : قيادي إرهابي خطير يحرض ويدعو الخلايا النائمة إلى تفجير حرب شوارع في عدن

ورد للتو : قيادي إرهابي خطير يحرض ويدعو الخلايا النائمة إلى تفجير حرب شوارع في عدن
ورد للتو : قيادي إرهابي خطير يحرض ويدعو الخلايا النائمة إلى تفجير حرب شوارع في عدن

خرج القيادي البارز في تنظيم الإخوان الإرهابي، المدعو محمد علي عثمان، مساء السبت، عبر فيديو مصور يدعو العناصر الإرهابية إلى قتال الأجهزة الأمنية في شوارع العاصمة عدن ويحرض ابناء المدينة إلى المشاركة في الأعمال الإرهابية.

واطلع نافذة اليمن على فيديو مسجل مدته خمسة دقائق، بث من خلاله الإرهابي محمد عثمان الكراهية والبغضاء والدعوة الصريحة إلى الإقتتال وإحداث الفوضى في شوارع وأحياء مدينة عدن. 


 

 

       

 

وقال الإرهابي عثمان في الفيديو المتداول على مواقع التواصل الاجتماعي، أنه أعد ورسم خطة للقتال ونشر الفوضى في عدن مشيراً إلى التواصل معه عبر أرقام هواتف نشرها بالتسجيل.

 

وحرض الإخواني عثمان العناصر الإرهابية داعيا الخلايا النائمة التابعة لجماعة حزب الإصلاح، إلى القتال ضد أبناء العاصمة عدن والأجهزة الأمنية التي نفذت عملية نوعية في منطقة كريتر ضد المسلحين المتطرفين، وفقا لإدارة أمن عدن.

 

وسقط خلال المواجهات التي شهدتها كريتر بمديرية صيرة، خلال الساعات الماضية 6 شهداء بينهم إعلامي يدعى خالد عسكر والعشرات من المصابين بينهم مدنيين وفقاً لمصادر طبية.
 

 

نشكرك لمتابعة "ورد للتو : قيادي إرهابي خطير يحرض ويدعو الخلايا النائمة إلى تفجير حرب شوارع في عدن" على مجلة مباشر ، نحن نسعى لتقديم أهم الاخبار من جميع المصادر الموثوق منها فى الوطن العربى ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ ، كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على yemen-saeed وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.
المصدر : yemen-saeed