أخبار عاجلة

أول تعليق من البيض على اشتباكات كريتر

أول تعليق من البيض على اشتباكات كريتر
أول تعليق من البيض على اشتباكات كريتر

علق هاني علي سالم البيض نجل الرئيس الجنوبي السابق على الأشتباكات الدائرة في مدينة عدن منذ مساء يوم الجمعة، بين فصائل المجلس الانتقالي الجنوبي.

وقال هاني البيض، في تغريدات له على تويتر، إن “المستفيد من الفوضى في عدن والاختلالات الامنية واعمال البلطجه في كريتر هم من يقف وراء تلك العناصر والإيعاز لهم بهذه الافعال والمغامرات”. 


 

 

       

 

وأشار البيض إلى أن “الأطراف متعددة وتتقاطع في مثل هذه المخططات القذرة”.. متسائلًا: “ولكن ماعلاقة التوقيت ووصول حكومة الشرعية إلى عدن بهكذا احداث وتطورات؟”.

 

وطالب البيض، الانتقالي الذي يسيطر على عدن، بإخماد أي تمرد، دون مراعاة هوية المتمردين، قائلًا: “عموما ليس لدى قوى الامن ومكافحة الاٍرهاب إلا القيام بواجباتها وبمسؤولية للتعامل مع هذه الخلايا والعناصر أيًا كانت تبعيتها السابقة وتشكيلاتها الان للحفاظ على الامن والسكينة العامة للمدينة والتصدي بقوة لهذه المخططات الرامية الى محاولة إدخال عدن مرحلة عنف ومنزلق خطير من الاضطرابات”.

 

 

 

نشكرك لمتابعة "أول تعليق من البيض على اشتباكات كريتر" على مجلة مباشر ، نحن نسعى لتقديم أهم الاخبار من جميع المصادر الموثوق منها فى الوطن العربى ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ ، كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على yemen-saeed وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.
المصدر : yemen-saeed