أخبار عاجلة
بنزيما يُعلق على ترشيحه للفوز بالكرة الذهبية -

يحدث الآن.. اشتباكات بالقرب من معسكر بدر في خور مكسر

يحدث الآن.. اشتباكات بالقرب من معسكر بدر في خور مكسر
يحدث الآن.. اشتباكات بالقرب من معسكر بدر في خور مكسر

سمع قبل قليل اندلاع مواجهات في مديرية خورمكسر بالعاصمة عدن وقال شهود عيان ان سماع اشتباكات بالقرب من معسكر بدر بالمديرية.

وكانترفي الساعات الاولي من صباح السبت اندلعت الاشتباكات وسط مدينة  كريتر  جنوبي العاصمة المؤقتة  عدن  بين قوات مشتركة من أمن عدن ووحدات من قوات العاصفة التابعة للمجلس الانتقالي من جهة، ومسلحين تابعين للقيادي في قوات المجلس الانتقالي الجنوبي إمام النوبي من جهة ثانية. 


 

 

       

 

فيما دعت اللجنة الأمنية بعدن خلال تغريده لها عل تويتر تابعها ” المشهد اليمني “، جميع المواطنين الساكنين في مديرية كريتر إلى التزام منازلهم خلال الساعات القادمة.

 

وفي توضيح صادر عن شرطة عدن في حسابها على فيسبوك أكدت أنه الأن تتم عملية تطهير لعناصر إرهابية متواجدين في المدينة مشيرة إلى أنها لن تتهاون مع أي جهة تحاول المساس بأمن عدن ومواطنيها وترويع الامنين ورفع السلاح في وجه السلطة.

 

إلى ذلك أظهر عدد من المقاطع الفيديو المتداولة في مواقع التواصل الإجتماعي عدد من العربات والمدرعات العسكرية التي تستعد لإقتحام مديرية كريتر، ومناشدات المواطنين لإنقاذهم من الوضع المشتعل في المديرية.

 

 

نشكرك لمتابعة "يحدث الآن.. اشتباكات بالقرب من معسكر بدر في خور مكسر" على مجلة مباشر ، نحن نسعى لتقديم أهم الاخبار من جميع المصادر الموثوق منها فى الوطن العربى ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ ، كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على yemen-saeed وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.
المصدر : yemen-saeed