أخبار عاجلة

مصدر يمني: دورات العنف في عدن لن تتوقف ويكشف عن السبب.!

مصدر يمني: دورات العنف في عدن لن تتوقف ويكشف عن السبب.!
مصدر يمني: دورات العنف في عدن لن تتوقف ويكشف عن السبب.!

أكد مصدر يمني مطلع، مساء السبت، أن دورات العنف التي تشهدها العاصمة المؤقتة عدن (جنوبي اليمن)، لن تتوقف .

وقال الدكتور علي الذهب؛ وهو باحث متخصص في الشؤون العسكرية والاستراتيجية، إن دورات العنف التي تشهدها العاصمة عدن لن تتوقف إلا إذا حضرت دولة القانون. 


 

 

       

 

ووصف الباحث العسكري في تغريدة ، أن ما يحدث في عدن هو أن “الميليشيا تتمرد على الميليشيا”، في إشارة إلى المواجهات التي اندلعت بين فصائل تابعة للمجلس الانتقالي الجنوبي.

 

وأكد الذهب، أن سيادة الطابع الميليشاوي المسنود خارجيا، تقتضيه مصالح الخارج المتحكم في هذه الميليشيا، والنظام الحاكم لها.

 

وفجر السبت، اندلعت اشتباكات عنيفة، بين قوات “الحزام الأمني” ومسلحين تابعين للمجلس الانتقالي في حي كريتر بمحافظة عدن، ما أدى إلى مقتل 6 أشخاص بينهم طفل وإصابة 10 آخرين، بينهم قائد قوات الحزام الأمني في عدن العميد جلال الربيعي.

 

 

نشكرك لمتابعة "مصدر يمني: دورات العنف في عدن لن تتوقف ويكشف عن السبب.!" على مجلة مباشر ، نحن نسعى لتقديم أهم الاخبار من جميع المصادر الموثوق منها فى الوطن العربى ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ ، كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على yemen-saeed وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.
المصدر : yemen-saeed