الإمارات تطيح بـ”بن بريك” من منصب نائب رئيس المجلس الانتقالي

الإمارات تطيح بـ”بن بريك” من منصب نائب رئيس المجلس الانتقالي
الإمارات تطيح بـ”بن بريك” من منصب نائب رئيس المجلس الانتقالي

أفادت مصادر إعلامية وصحيفة، بأن دولة الإمارات أطاحت بالقيادي في المجلس الانتقالي الجنوبي المدعوم إماراتيًا، هاني بن بريك من منصبه في المجلس.

وذكرت المصادر، أن ترتيبات تمت بين الإمارات وقيادة الانتقالي تقضي بالإطاحة بالقيادي هاني بن بريك من منصه كنائب لرئيس المجلس الانتقالي. 


 

 

       

 

وأكدت المصادر، أن قرار التخلص من بن بريك ومغادرته المشهد السياسي نهائيا، تم بتوجيهات إماراتية مباشرة، وذلك بعد أن كشفت تقارير دولية عن تورط “بن بريك” في تصفية عشرات الدعاة والعلماء والقيادات السياسية المناهضة للمجلس الانتقالي.

 

وأشارت إلى أن صمت بن بريك وعدم تعقيبه على الأحداث الأخيرة التي تشهدها المناطق التي يسيطر عليها المجلس الانتقالي، يأتي بعد صدور قرار إقالته من منصبه، وإزاحته من المشهد السياسي.

 

 

نشكرك لمتابعة "الإمارات تطيح بـ”بن بريك” من منصب نائب رئيس المجلس الانتقالي" على مجلة مباشر ، نحن نسعى لتقديم أهم الاخبار من جميع المصادر الموثوق منها فى الوطن العربى ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ ، كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على yemen-saeed وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.
المصدر : yemen-saeed