أخبار عاجلة
شاموسكا يعدد مكاسب الفوز على الطائي -
مدرب برايتون: صلاح لاعب من كوكب آخر -

صدق تنبؤات عماني بخمسة أحداث سياسية لها علاقة باليمن

صدق تنبؤات عماني بخمسة أحداث سياسية لها علاقة باليمن
صدق تنبؤات عماني بخمسة أحداث سياسية لها علاقة باليمن

قال الاكاديمي العماني الدكتور حيدر بن علي اللواتي، اليوم الأربعاء ، إن “الانفراجات السياسية والدبلوماسية التي أشرت اليها قبل شهرين رغم تأخرها إلا انها بدأت تظهر بوضوح في الأفق: وهي انفراج ايراني سعودي، وانفراج قطري اماراتي، وانفراج مصري تركي، وانفراج سوري اردني، وربما انفراج ايراني امريكي”.

وأضاف ، في تغريدة على تويتر  ، كل ذلك تحقق نتيجة تراجع أمريكا وضعفها ورغبتها في التفرغ للصين وروسيا. 


 

 

 

 

 

 

 

 


 

 

 

وفي وقت سابق ، كشف اللواتي أن المنطقة ستشهد  واقعاً سياسياً وجيوسياسي جديد  ومعه سنشهد استدارات من البعض ومراجعات من البعض الآخر ، حد قوله .

 

ولفت إلى أن “المعادلات ستتغير ولن يفيد معها الا التدارك، لا قنوات الفتنة ولا ابواقها بتنفع، وسنذكركم، والعاقل بالاشارة!”.

 

مراقبون أشاروا إلى أن الإنفراجات التي حدثت في أزمات المنطقة ، ستؤر حتماً بالإيجاب على الأزمة اليمنية المتفاقمة منذ سبع سنوات .

 

 

نشكرك لمتابعة "صدق تنبؤات عماني بخمسة أحداث سياسية لها علاقة باليمن" على مجلة مباشر ، نحن نسعى لتقديم أهم الاخبار من جميع المصادر الموثوق منها فى الوطن العربى ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ ، كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على yemen-saeed وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.
المصدر : yemen-saeed