أخبار عاجلة
وظائف شاغرة للجنسين في بلديات منطقة القصيم -
شاموسكا يعدد مكاسب الفوز على الطائي -

مفاجأة من العيار الثقيل.. 6 دول عربية وإسلامية تحتفل بالمولد النبوي في العاصمة صنعاء (صور)

أكد الأستاذ عبدالله الوشلي رئيس مؤسسة الإمام الهادي الثقافية، أن لمهرجان الرسول الاعظم بدورته الثامنة وفعالياته المتنوعة يعد محطة لانطلاق العديد من المبدعين والموهوبين، وابراز ابداعاتهم للمجتمع وللمؤسسات الثقافية والجهات الرسمية.

وأوضح رئيس مؤسسة الإمام الهادي المنظم لمهرجان الرسول الاعظم، أن تنوع المشاركات الثقافية والابداعية ووجود متسابقين من اغلب محافظات الجمهورية، هو مايميز الدورة الثامنة من مهرجان الرسول الأعظم، حيث يوجد متسابقين ومشاركين بقوة من محافظات تعز والبيضاء وغيرها من المحافظات. 


 

 

 

 

 

 

 

 


 

 

 

وأشار الوشلي إلى أن يوم غدٍ الخميس سيشهد عرض أوبريت جماعي شاركت فيه عدة فرق فنية من ست دول إسلامية وعربية، بالإضافة إلى مجموعة أعمال إنتاجية جديدة متنوعة تجسد الهوية الإيمانية، وتنقل للعالم تراث شعبنا اليمني المتنوع والثري والاصيل.

 

وقال الوشلي: إن مهرجان الرسول الاعظم لهذا العام تميز ايضاً بالمعرض الذي حوى العديد من اللوحات المتنوعة في الخط العربي والفن التشكيلي والكريكاير والصور الفواغرافية.

 

واضاف: أن عدد من شاركوا في تنظيم مهرجان الرسول الاعظم لهذا العام يتجاوزون 200 شخص في مختلف المجالات بمافي ذلك الجانب الفني والتنظيمي والإعلامي والأمني، في حين ان عدد من تقدموا للمشاركة في المهرجان بلغوا اكثر من 1000 متقدم، تأهل منهم 80 متسابقاً في الانشاد والشعر والمسرح، بالإضافة إلى 12 عرضاً مسرحياً لنجوم الدراما اليمنية، و4 عروض مسرحية للفرق المسرحية المسابقة، و6 اوبريتات وكليبات.

 

واختتم رئيس مؤسسة الهادي الثقافية تصريحة بالتأكيد على أن مهرجان الرسول الاعظم بدورته الثامنة نجح بعون الله وتوفيقه في أداء رسالته، باعتباره ظاهرة ثقافية كبيرة جذبت الانظار وتفاعل معها المجتمع بمختلف فئاته، كما أن المهرجان قدم عدداً من الأعمال المتميزة، وساهم في احياء وإبراز مناسبة المولد النبوي الشريف، بالإضافة إلى تقديم رسالة وصورة ابداعية عن اليمن رغم استمرار العدوان والحصار.. املاً استمرار مسيرة مهرجان الرسول الأعظم التصاعدية وصولاً للهدف الأسمى المتمثل في تقديم الرسول صلوات الله عليه وعلى آله بالصورة التي ارادها الله تعالى منا، وأن نعزز جميعاً ارتباطنا وحبنا وولاءنا لرسول الله صلى الله علیه وآله وسلم .

 

 

c0c78d7647.jpg

516b440c4d.jpg

38f222a783.jpg

c069f1b8f6.jpg

نشكرك لمتابعة "مفاجأة من العيار الثقيل.. 6 دول عربية وإسلامية تحتفل بالمولد النبوي في العاصمة صنعاء (صور)" على مجلة مباشر ، نحن نسعى لتقديم أهم الاخبار من جميع المصادر الموثوق منها فى الوطن العربى ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ ، كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على yemen-saeed وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.
المصدر : yemen-saeed