أخبار عاجلة

”البيض” يدعو الانتقالي الجنوبي الى اجراء تغييرات جوهرية في تكوينه

”البيض” يدعو الانتقالي الجنوبي الى اجراء تغييرات جوهرية في تكوينه
”البيض” يدعو الانتقالي الجنوبي الى اجراء تغييرات جوهرية في تكوينه

دعا الناشط السياسي هاني علي سالم البيض ، اليوم ، المجلس الانتقالي إلى تغييرات جوهرية في مختلف مستوياته ، محذراً من مخاطر حقيقية تتهدد المجلس المدعوم من الإمارات .

وقال نجل نائب الرئيس اليمني الأسبق في تغريدة على موقع التدوين (تويتر)، إن المجلس الانتقالي يحتاج كبناء سياسي الى غربلة واعادة هيكلة كافة مستوياته السياسية والإدارية والمالية والدبلوماسية للتجديد. 


 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


 

 

 

مضيفاً أن المناصب في قواته العسكرية والأمنية التي تتهم بالمناطقية بحاجة إلى مزيد من اعادة تدوير ، وإعادة النظر في تموضعات قواته ووحداته العسكرية .

 

مؤكداً أن أخطاراً محدقة وماثلة أمام الانتقالي تهدد بقاءه، في اشارة إلى “الإصلاح” والسعودية الداعمة للحزب في مواجهة المجلس.

 

 

نشكرك لمتابعة "”البيض” يدعو الانتقالي الجنوبي الى اجراء تغييرات جوهرية في تكوينه" على مجلة مباشر ، نحن نسعى لتقديم أهم الاخبار من جميع المصادر الموثوق منها فى الوطن العربى ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ ، كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على yemen-saeed وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.
المصدر : yemen-saeed