أخبار عاجلة
3 أسابيع تُعيد "باتنا" لتدريبات "الفتح" -
أول تعليق من فاتي بعد تجديد تعاقده مع برشلونة -

شاهد.. لحظة استهداف أحد عناصر "حزب الله" قبل إطلاقه قذيفة "آر بي جي " وإلقاء القبض على آخر في بيروت

لحظة الاستهدافوثق مقطع فيديو متداول لحظة استهداف أحد المسلحين التابعين لحزب الله قبل إطلاقه قذيفة، تزامنا مع الاشتباكات التي تشهدها العاصمة اللبنانية بيروت.

وأظهر الفيديو مسلحاً حاملاً قذيفة "آر بي جي" على كتفه، كان يستعد لإطلاقها وسط الجموع المتظاهرة كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ يبدو، قبل أن تصيبه رصاصة أسقطته أرضًا.

وفي فيديو آخر ظهر قيام عناصر من الجيش اللبناني بالقبض على أحد القناصين، وسط انتشار للقناصين على أسطح المباني في منطقة الطيونة بالقرب من قصر العدل في بيروت.

وطالب الجيش اللبناني المدنيين بإخلاء الشوارع، وهدد باستهداف أي شخص يقدم على إطلاق النار.

ويشهد محيط قصر العدل في بيروت، اليوم (الخميس)، توترا كبيرا، حيث يتجمع أنصار جماعة حزب الله وحركة أمل للاعتصام ضد قاضي تحقيق انفجار المرفأ طارق البيطار، وسط إطلاق كثيف للنار.

صورة

نشكرك لمتابعة "شاهد.. لحظة استهداف أحد عناصر "حزب الله" قبل إطلاقه قذيفة "آر بي جي " وإلقاء القبض على آخر في بيروت" على مجلة مباشر ، نحن نسعى لتقديم أهم الاخبار من جميع المصادر الموثوق منها فى الوطن العربى ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ ، كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار 24 وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.
المصدر : أخبار 24