أخبار عاجلة

محافظ عدن يخرج عن صمته ويتوعد بمحاسبة كل من تسبب بأحداث كريتر

محافظ عدن يخرج عن صمته ويتوعد بمحاسبة كل من تسبب بأحداث كريتر
محافظ عدن يخرج عن صمته ويتوعد بمحاسبة كل من تسبب بأحداث كريتر

تفقد محافظ عدن (جنوب اليمن) رئيس اللجنة الامنية بالمحافظة، أحمد لملس، اليوم الأحد، مديرية كريتر بعد الأحداث الأخيرة الدامية التي دارت على مدار يوم كامل.

واندلعت اشتباكات، أمس السبت، في احياء مديرية كريتر على خلفية اقتحام القائد السابق في قوات الحزام الأمني، إمام النوبي، مركز شرطة كريتر بالمدرعات والأطقم وإطلاق سراح أحد زملائه المحتجزين يدعى محمد أبو عطفى، في حين ذكرت مصادر إعلامية أن أسباب الاشتباكات اقتحام عناصر تابعة لـ”النوبي”، منزل مدير قسم البحث والتحريات في مركز شرطة كريتر، الرائد عوّاد السيد، قبل أن يقتادوه إلى جهة مجهولة. 


 

 

       

 

وذكر المركز الإعلامي لمحافظ عدن أن لملس اطلع على حجم الأضرار والدمار التي طالت المباني والممتلكات العامة والخاصة للمواطنين ووجه بتشكل لجنة لحصر الأضرار البدء بعملية التعويض.

 

وأكد محافظ عدن خلال زيارته التفقدية أن الوضع بمديرية كريتر بات آمناً ومستقراً والحياة المجتمعية طبيعية وعلى مستوى عال.

 

وقال لملس إن “كل تلك الاختلالات والأخطاء جاءت نتيجة تراكمات الحرب وسنعمل مع الجهات الأمنية المتخصصة على معالجة كل تلك الاختلالات السابقة ولن نسمح بتكرارها”.

 

وشدد محافظ عدن على أنه سيتم محاسبة كل من قام بتلك الجرائم التي راح ضحيتها الكثير من المواطنين وسعى في إقلال السكينة والأمن في العاصمة عدن وسيتم رفع ملفات كل من تورطوا في ذلك للقضاء للبت فيها ومحاسبتهم.

 

 

 

نشكرك لمتابعة "محافظ عدن يخرج عن صمته ويتوعد بمحاسبة كل من تسبب بأحداث كريتر" على مجلة مباشر ، نحن نسعى لتقديم أهم الاخبار من جميع المصادر الموثوق منها فى الوطن العربى ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ ، كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على yemen-saeed وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.
المصدر : yemen-saeed