أخبار عاجلة

عـاجل : اعلان سعودي هام بشأن الحرب في اليمن

عـاجل : اعلان سعودي هام بشأن الحرب في اليمن
عـاجل : اعلان سعودي هام بشأن الحرب في اليمن

أعلن وزير الخارجية السعودي، الأمير فيصل بن فرحان، أن بلاده تجري حوارًا مع الولايات المتحدة الأمريكية بشأن الحرب في  اليمن وقال الوزير السعودي، في تصريحات له خلال مؤتمر صحفي مع ممثل السياسة الخارجية للاتحاد الأوروبي، اليوم الأحد “نجري حوارا مع الولايات المتحدة بشأن الحرب في اليمن”. وأضاف: ‘‘أكدنا على خطورة ممارسات ميليشيات الحوثي في اليمن’’.

  


 

 

       

وأضاف: ‘‘أكدنا على خطورة ممارسات ميليشيات الحوثي في اليمن’’. وأكد الوزير بن فرحان ‘‘أن المحادثات مع  إيران  “لا تزال استكشافية” ونأمل أن تضع أساسا لحل الخلافات بين البلدين’’. وحول الملف الإيراني، قال بن فرحان ‘‘قلقون جدا من تجاوزات إيران النووية التي تتناقض مع تصريحاتها’’.

 

بدوره قال ممثل السياسة الخارجية في  الاتحاد الأوروبي ، جوزيب بوريل، أن بلاده “تدعم تماما تسوية سلمية في اليمن”. وأشار إلى أن دول الاتحاد أكبر شريك استراتيجي للسعودية.

 

 

نشكرك لمتابعة "عـاجل : اعلان سعودي هام بشأن الحرب في اليمن" على مجلة مباشر ، نحن نسعى لتقديم أهم الاخبار من جميع المصادر الموثوق منها فى الوطن العربى ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ ، كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على yemen-saeed وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.
المصدر : yemen-saeed