أخبار عاجلة
جارديم يحسم مصير الشهراني أمام النصر -

الكونجرس الأمريكي يدخل على خط أزمة فيسبوك بعد تصريحات الموظفة المستقيلة 9:36 صباحًا5 أكتوبر, 2021

الكونجرس الأمريكي يدخل على خط أزمة فيسبوك بعد تصريحات الموظفة المستقيلة 9:36 صباحًا5 أكتوبر, 2021
الكونجرس الأمريكي يدخل على خط أزمة فيسبوك بعد تصريحات الموظفة المستقيلة
9:36 صباحًا5 أكتوبر, 2021

المناطق- وكالات:

لا تزال تداعيات انقطاع خدمات شركة فيسبوك لمدة 6 ساعات حصل بظلالها على المشهد العالمي، إذ قرر الكونجرس الأمريكي، استدعاء فرانسيس هاوغن، الموظفة المستقيلة من شركة فيسبوك، لجلسة استماع اليوم الثلاثاء، للكشف عن حقيقة تصريحاتها المثيرة بشأن فيسبوك وللنظر في المستندات التي تمتلكها والتي تدين الشركة.

وفي وقت سابق، الموظفة المستقيلة، مفاجآت شديدة بخصوص طبيعة عمل شركة فيسبوك؛ في الوقت الذي ربطت فيه وسائل إعلام تصريحاتها، بالعطل الذي أُصِيب مواقع التواصل الاجتماعي في العالم كله لعدة ساعات.

وبحسب وسائل الإعلام الأمريكية، قالت هاوجن، إنَّ هناك تضارب للمصالح في الشركة بين ما فيه خير للناس وبين ما هو مربح للشركة، مشيرة إلى أنَّ المنصة تزيد من الكراهية وتنشر معلومات مضللة وتسبب الأزمات السياسية.

وأضافت أنَّ خوارزميات الشركة تعزز الفرقة، وإن عصابات المخدرات والاتجار بالبشر تستخدم خدمات فيسبوك علنا، مضيفة أن فيسبوك تخفي نتائج أبحاثها عن العلن ومنصة إنستجرام التابعة لها تتسبب بالأذى للمراهقات.

 

نشكرك لمتابعة "الكونجرس الأمريكي يدخل على خط أزمة فيسبوك بعد تصريحات الموظفة المستقيلة
9:36 صباحًا5 أكتوبر, 2021" على مجلة مباشر ، نحن نسعى لتقديم أهم الاخبار من جميع المصادر الموثوق منها فى الوطن العربى ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ ، كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على almnatiq وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.
المصدر : almnatiq