أخبار عاجلة

لاعب الاتحاد يحصد جائزة الأفضل في شهر سبتمبر

لاعب الاتحاد يحصد جائزة الأفضل في شهر سبتمبر
لاعب الاتحاد يحصد جائزة الأفضل في شهر سبتمبر

حصد أحد لاعبي الفريق الأول للساحرة المستديرة بنادي الاتحاد جائزة أفضل لاعب في شهر سبتمبر، بمسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ونجح البرازيلي إيجور كورنادو، لاعب فريق الاتحاد، الحصول على جائزة أفضل لاعب شهر سبتمبر الماضي، في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وأعلن الحساب الرسمي الخاص بدوري كأس الأمير محمد لن سلمان للمحترفين على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» حصد كورنادو جائزة الشهر، ووضع صورة له كتبوا عليها: «لاعب الاتحاد إيجور كورنادو يسْتَحْوَذَ على جائزة أفضل لاعب في شهر سبتمبر».

ويحتل الاتحاد صدارة جدول ترتيب دوري المحترفين، برصيد 16 نقطة، بعد الأنتصار على نظيره الأهلي في ديربي جدة يوم الجمعة الماضي بهدفين مقابل لا شيء في منافسات الجولة السابعة بدوري المحترفين.

تقارير تكشف تفاصيل حسم الهلال مصير الدوسري.. 4 مواسم مقبلة بهذا المبلغ

نشكرك لمتابعة "لاعب الاتحاد يحصد جائزة الأفضل في شهر سبتمبر" على مجلة مباشر ، نحن نسعى لتقديم أهم الاخبار من جميع المصادر الموثوق منها فى الوطن العربى ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ ، كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على ajel.sa وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.
المصدر : ajel.sa