جوميز يستفز جماهير النصر بصورة بليهي بارك

جوميز يستفز جماهير النصر بصورة بليهي بارك
جوميز يستفز جماهير النصر بصورة بليهي بارك

أقدم الفرنسي بافتيمبي جوميز مهاجم فريق الكرة بنادي الهلال على فعل استفز جماهير نادي النصر اليوم الخميس.

الهلال تمكن من الأنتصار على النصر أول أمس الثلاثاء بهدفين مقابل هدف، في اللقـاء التي جمعتهما ضمن منافسات دور نصف النهائي لدوري أبطال آسيا.

وضرب الزعيم موعدًا مع فريق بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي في نهائي دوري أبطال آسيا، ومن المنتظـر أن تقام اللقـاء يوم 25 نوفمبر القادم.

وقام بالنشر جوميز صورة من أَثناء الحساب الرسمي الخاص به على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» لعلي آل بليهي لاعب الهلال عقب اللقـاء وهو يضع علم الفريق في وسط ملعب «مسول بارك» وكتب عليها «بليهي بارك».

وهاجمت جماهير العالمي اللاعب الفرنسي بسبب الصورة التي وضعها من أَثناء حسابه، والتي تسببت في مشادة داخل الملعب عقب إِجْتِماع الزعيم والعالمي.

بالفيديو.. زاوية جديدة لاشتباك حسين عبدالغني وسلمان الفرج في مرسول بارك

نشكرك لمتابعة "جوميز يستفز جماهير النصر بصورة بليهي بارك" على مجلة مباشر ، نحن نسعى لتقديم أهم الاخبار من جميع المصادر الموثوق منها فى الوطن العربى ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ ، كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على ajel.sa وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.
المصدر : ajel.sa