أخبار عاجلة

الموت يغيب الأديب السعودي عبد الله بن إدريس عن عمر يناهز 92 عامًا

الموت يغيب الأديب السعودي عبد الله بن إدريس عن عمر يناهز 92 عامًا
الموت يغيب الأديب السعودي عبد الله بن إدريس عن عمر يناهز 92 عامًا

صـرح الكاتب والمستشار الإعلامي إدريس الدريس وفاة والده الأديب عبد الله بن إدريس، صباح اليوم الأربعاء، عن عمر يناهز 92 سَنَةًا.

وكتب «الدريس»، في تغريدة من أَثناء حسابه على تويتر: «إنا لله وإنا إليه راجعون.. انتقل إلى رحمة الله تعالى صباح هذا اليوم، والدي الغالي عبد الله بن إدريس».

وتـابع: «سيصلى عليه عصر اليوم الأربعاء، في جامع الراجحي والدفن في مقبرة النسيم.. رحمه الله وأسكنه الفردوس الأعلى من الجنة».

عبدالله بن إدريس، هو شاعر سعودي، من مواليد سَنَة 1929، وتولى في وقت سابق منصب رئيس نادي الرياض الأدبي، كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ شغل منصب الأمين العام للمجلس الأعلى لرعاية العلوم والفنون والآداب.

وشارك «إدريس»، في مؤتمر الأدباء السعوديين الأول، والذي عقد سَنَة 1974 في مكة، وحصل على وسام الريادة والنوط الذهبي عن كتابة «شعراء نجد المعاصرون».

بالفيديو.. وفاة شاب مصري أثناء صلاة قيام الليل بمقر عمله

نشكرك لمتابعة "الموت يغيب الأديب السعودي عبد الله بن إدريس عن عمر يناهز 92 عامًا" على مجلة مباشر ، نحن نسعى لتقديم أهم الاخبار من جميع المصادر الموثوق منها فى الوطن العربى ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ ، كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على ajel.sa وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.
المصدر : ajel.sa