أخبار عاجلة
جارديم يحسم مصير الشهراني أمام النصر -

ميدان الملك سعود يتزيَّن لقص شريط موسم الفروسية الجديد

ميدان الملك سعود يتزيَّن لقص شريط موسم الفروسية الجديد
ميدان الملك سعود يتزيَّن لقص شريط موسم الفروسية الجديد

وضعت اللجان الفنية بميدان الملك سعود للفروسية بمنطقة القصيم، الرتوش النهائية على استعدادات قصّ شريط موسم الفروسية الْحَديثُ لعام 1443، والذي ينطلق يوم غدٍ الخميس، على أرض الميدان شرق مدينة بريدة، وتمتدّ السباقات على مدى 25 أسبوعًا، حيث تمّ تزويد منسوبين الميدان بمسودة جدول السباقات، والذي يشمل درجات ومسافات وجوائز الأشواط.

وأكد مدير سَنَة ميدان الملك سعود، عبدالعزيز بن عبدالله التويجري، على العمل دائمًا بإيقاع ثابت من الارتقاء لمستوى وتطلعات المشاركين والمتنافسين للخروج بموسم فروسي مميز، وهو ما يحث عليه الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود، رئيس مجلس إدارة ميدان الملك سعود أمير منطقة القصيم.

وباتت سباقات الخيل في المملكة محط أنظار العالم، وهدفًا رئيسًا للملاك والمدربين والفرسان العالميين، عطفًا على ما وصلت له سباقات المملكة من تطور ملحوظ على جميع الأصعدة سواء الإدارية أو الفنية، والتي تفوقت على عدة مضامير عالمية.

ويأتي رفع الستار عن الموسم الفروسي الْحَديثُ، متزامنًا مع ارتقاء الفروسية الريـاض إلى مستوى التصنيف الثاني عالميًا، إلى كانب تصنيف منافسات «كأس الريـاض» دوليًا من ضمن سباقات الفئة الأولى G1.

كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ تم تصنيف الأشواط المصاحبة في يوم الأمسية دوليًا، وهي كأس «نيوم» على العشب G3، و«دربي الريـاض» على الرمل G3، وسباق 1351 للسرعة على العشب G3، وسباق الرياض للسرعة على الرمل G3، وسباق البحر الأحمر على العشب G3.

رفع تصنيف الفروسية الريـاض إلى المستوى الثاني عالميًّا

رئيس هيئة الفروسية: سباقات الخيل في المملكة محط أنظار العالم لهذا السبب

نشكرك لمتابعة "ميدان الملك سعود يتزيَّن لقص شريط موسم الفروسية الجديد" على مجلة مباشر ، نحن نسعى لتقديم أهم الاخبار من جميع المصادر الموثوق منها فى الوطن العربى ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ ، كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على ajel.sa وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.
المصدر : ajel.sa