أخبار عاجلة

انطلاق معسكر طويق ١٠٠٠ بجامعة تبوك 4:08 مساءً5 أكتوبر, 2021

انطلاق معسكر طويق ١٠٠٠ بجامعة تبوك 4:08 مساءً5 أكتوبر, 2021
انطلاق معسكر طويق ١٠٠٠ بجامعة تبوك
4:08 مساءً5 أكتوبر, 2021

المناطق - تبوك

انطلقت فعاليات معسكر طويق ١٠٠٠، والذي يهدف لتدريب ١٠٠٠ خريج وخريجة حول المملكة ومن ضمنها منطقة تبوك ومحافظاتها.

المعسكر المقدم من الاتحاد السعودي للأمن السيبراني والبرمجة والدرونز وأكاديمية طويق، بالتعاون مع جامعة تبوك، يركز على مسار البرمجة بلغة swift لتطوير المواهب الوطنية في مجال برمجة التطبيقات لنظام iOS ، وذلك لسد الاحتياج في المجال التقني والبرمجي بإيجاد مبرمج من بين كل ١٠٠ مواطن.

وذكـر عميد كلية الحاسبات وتقنية المعلومات الدكتور ماجد أبو ركبة إنّ هذا المعسكر والمنتهي بالتوظيف يأتي من اجل تَدْعِيمُ وتوطين التقنية في تخصصات تقنية ذات حاجة في سوق العمل وتم توقيع العقود مع الخريجين على هذا الأساس.

وتـابع أن المدربين في المعسكر من ذوي الخبرات على مستوى العالم في التخصص وذوي خبرة في التدريب ، علي الجانب الأخر فان الهدف من لتخريج خريجين متدربين على نقص سوق العمل ومتمكنين برمجياً.

 

نشكرك لمتابعة "انطلاق معسكر طويق ١٠٠٠ بجامعة تبوك
4:08 مساءً5 أكتوبر, 2021" على مجلة مباشر ، نحن نسعى لتقديم أهم الاخبار من جميع المصادر الموثوق منها فى الوطن العربى ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ ، كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على almnatiq وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.
المصدر : almnatiq