مدير "حقيقـة الطائف" يشهد اليوم افتتاح العديد من المشاريع التطويرية

مدير "حقيقـة الطائف" يشهد اليوم افتتاح العديد من المشاريع التطويرية
مدير "حقيقـة الطائف" يشهد اليوم افتتاح العديد من المشاريع التطويرية

افتتح مدير "صحة الطائف" سعيد القحطاني، صباح اليوم، المبنى الْحَديثُ لقسم الطوارئ، بمستشفى قيا العام، حيث تم رفع السعة السريرية من 7 أسرّة إلى 22 سريرًا بعد الانتهاء من مشروع إنشاء المبنى، وزيادة إمكانات المستشفى لتقديم الخدمات الطبية الطارئة للأهالي والمسافرين، بحكم وجود المستشفى على الطريق السريع الذي يربط بين محافظة الطائف ومنطقة الباحة.

تَدُشِّينَ مبنى مركز صحي بني الحارث الْحَديثُ، وذلك تماشياً مع الخطة التصحيحية للمباني المستأجرة، وفق معايير وزارة الصحة التي تنعكس بدورها في توفير بيئة امنه وصحية لتحسين إِخْتِبَار المريض.

وأخيراً، تَدُشِّينَ مركز صحي شقصان، وذلك بعد مشروع تحسين بيئة العمل الذي يسهم مِنْ ناحيتة في توفير البيئة الملائمة للعاملين والمستفيدين من الخدمات الصحية.

الجدير بالذكر أن "صحة الطائف" تسعى بكل الإمكانات لرفع مستوى رضا المرضى من أَثناء تجويد الخدمات الصحية والتحول الرقمي وتحسين البنية التحتية لمرافقها الصحية.

نشكرك لمتابعة "مدير "حقيقـة الطائف" يشهد اليوم افتتاح العديد من المشاريع التطويرية" على مجلة مباشر ، نحن نسعى لتقديم أهم الاخبار من جميع المصادر الموثوق منها فى الوطن العربى ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ ، كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبق وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.
المصدر : سبق