أخبار عاجلة

مهتم بالنفط: تعافي السوق قريبًا مع توقعات بزيادة الطلب

مهتم بالنفط: تعافي السوق قريبًا مع توقعات بزيادة الطلب
مهتم بالنفط: تعافي السوق قريبًا مع توقعات بزيادة الطلب

ذكــر المهتم بشؤون النفط واستراتيجية الطاقة المهندس نايف الدندني، إن سوق النفط أَثناء الفترة الحالية يسير بقوة الدفع الآلية التي صاحبت توازن سوق النفط العالمي بعد استعادة عافيته.

وبين وأظهـــر الدندني أَثناء حلوله ضيفا على برنامج عين الخامسة من أَثناء قناة الإخبارية، إن أسعار النفط سوف تشهد زِيَادَةًُا أَثناء الفترة الحالية؛ بسبب التعافي من موجات جائحة، بالرغم من الجديـد عن قرب موجة رابعة.

وتابع: أن مجموعة أوبك بلس بقيادة المملكة وضعت اسعار النفط على الطريق الصحيح، وأتوقع أن نشهد أَثناء الفترة المقبلة زِيَادَةًُا في الإنتاج مع تزايد ونمو الطلب.

بالفيديو.. الزعاق يحلل أسباب الأعاصير في بحر العرب

نشكرك لمتابعة "مهتم بالنفط: تعافي السوق قريبًا مع توقعات بزيادة الطلب" على مجلة مباشر ، نحن نسعى لتقديم أهم الاخبار من جميع المصادر الموثوق منها فى الوطن العربى ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ ، كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على ajel.sa وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.
المصدر : ajel.sa