أخبار عاجلة
غوميز vs السومة.. كلاسيكو من نوع آخر -
العمليات الأمنية ينبه لهطول أمطار على مكة -

"جوجل" توقف تقنية جوهرية في متجرها الإلكتروني لحماية حسابات المست

"جوجل" توقف تقنية جوهرية في متجرها الإلكتروني لحماية حسابات المست
"جوجل" توقف تقنية جوهرية في متجرها الإلكتروني لحماية حسابات المست

صـرحت شركة "جوجل" الأمريكية وقف تقنية جوهرية في متجرها الإلكتروني "جوجل بلاي"، من أجل حماية حسابات المستخدمين المصرفية.

وبين وأظهـــر تقرير منشور من أَثناء موقع "تايمز نيوز ناو" أن جوجل قررت وقف خدمة ربط حسابات جوجل بلاي بالحسابات المصرفية للمستخدمين، لتوفير حماية أكبر لمستخدميها.

ومن المفترض أن تتيح تلك الخدمة للمستخدمين ربط حساباتهم المصرفية مع البنوك التقليدية على حساب "جوجل بلاي" للاستفادة من شراء مختلف التطبيقات والخدمات.

وفي غضون ذلك فقد أَنْبَأَت "جوجل" أن هذا المشروع كان يدخلها في منافسة مباشرة مع البنوك التقليدية، وتوجد عليه محاذير عديدة بشان أمان المستخدمين، لذلك قررت وقف المشروع الذي كانت تطلق عليه "بليكس".

وبدلاً من ذلك المشروع، قررت جوجل أن تدخل في شراكة مع مجموعة متنوعة من المؤسسات المالية، التي كانت ستوفر حسابات بدون رسوم شهرية أو رسوم سحب على المكشوف وحد أدنى من الأرصدة.

وأبرز تلك المؤسسات المالية التي دخلت معها "جوجل" في شراكة هي مؤسسة "سيتي بنك" و"إس إي إف سي يو"، التي ستمكّن المستخدمين من تنفيذ التحويلات التلقائية من أَثناء متجر "جوجل بلاي".

وأفادت "جوجل" بأنها لا تزال تعتقد أن هناك طلباً من المستخدمين على طرق أبسط للدفع مقابل الأشياء أثناء التسوّق من أَثناء الإنترنت، لكنها ستركز الآن على "تقديم التمكين الرقمي للبنوك وغيرها من الخدمات المالية.. مقدمو الخدمات بدلاً من أن نعمل كمزوّد لهذه الخدمات".

نشكرك لمتابعة ""جوجل" توقف تقنية جوهرية في متجرها الإلكتروني لحماية حسابات المست" على مجلة مباشر ، نحن نسعى لتقديم أهم الاخبار من جميع المصادر الموثوق منها فى الوطن العربى ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ ، كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبق وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.
المصدر : سبق