أخبار عاجلة

نجم نابولي السابق: برشلونة بحاجة إلى تشافي

نجم نابولي السابق: برشلونة بحاجة إلى تشافي
نجم نابولي السابق: برشلونة بحاجة إلى تشافي

تحدث باولو كانافارو، لاعب فريق نابولي السابق، عن الْاِسْتِسْلَاَمُ الفني الذي يشهده فريق برشلونــه الملقب بالبرسا والفريق الكتالوني الإسباني أَثناء الفترة النهائية تحت قيادة المدرب الهولندي رونالد كومان.

وذكـر الإيطالي في تصريحات صحفية: «بدون وجود ليونيل ميسي، يصبح كل شيء أكثر صعوبة، وبالتالي اختيار المدرب يجب أن يتم بشكل جوهري».

وواصل تصرحاته: «لقد قرأت عن وجود مُحَادَثَاتُ مع بيرلو، لكن أعتقد أنهم سيتصلون بتشافي، البارسا في حاجة لشخص يعرف قيم النادي».

واختتم شقيق أفضل لاعب في العالم 2006 (فابيو كانافارو): «برشلونــه الملقب بالبرسا والفريق الكتالوني يبحث عن مدرب مثل جوارديولا، لقد كان سببًا في تأسيس مدرسة خاصة به، وأسهمت في تطور الكرة الإسبانية والمنتخب، لقد غير أسلوب الساحرة المستديرة بشكل سَنَة».

اقرأ ايضًا:

نشكرك لمتابعة "نجم نابولي السابق: برشلونة بحاجة إلى تشافي" على مجلة مباشر ، نحن نسعى لتقديم أهم الاخبار من جميع المصادر الموثوق منها فى الوطن العربى ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ ، كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على ajel.sa وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.
المصدر : ajel.sa