أخبار عاجلة

هيرتا ألمانيـا يُعاقب عددًا من اللاعبين بتحمل تكاليف PCR لهذا السبب

هيرتا ألمانيـا يُعاقب عددًا من اللاعبين بتحمل تكاليف PCR لهذا السبب
هيرتا ألمانيـا يُعاقب عددًا من اللاعبين بتحمل تكاليف PCR لهذا السبب

قرر نادي هيرتا برلين الألماني، صباح اليوم الأربعاء، تحمل اللاعبين غير المطعمين باللقاح المضاد لفيروس كورونا المستجد بين صفوف فريق العاصمة، كامل تكاليف فحص «PCR» للكشف عن الإصابة بعدوى «كوفيد-19» اعتبارًا من الآن.

وبحسب القواعد المعمول بها في الدوري الألماني للساحرة المستديرة، يجب على اللاعبين الخضوع لفحوص «PCR» مرتين في الأسبوع الواحد، غير أن فريق هيرتا برلين يشهد إجراء الفحص نحو ست مرات، وذلك بعدما شهد عدة حالات إصابة وخضع الفريق للعزل لفترات طويلة في الموسم الماضي.

وبين وأظهـــر فريدي بوبيتش، مدير الكرة بنادي العاصمة الألمانية، في تصريحات من أَثناء صحيفة «بيلد»: «أكثر من 90% من عناصر هيرتا برلين تلقوا اللقاح المضاد لعدوى كورونا، فيما يتعين على اللاعبين الذين تخلفوا عن التطعيم تحمل تكاليف الفحص الدوري».

ويتكلف فحص تفاعل إنزيم البوليميريز المتسلسل، المعروف بـ«PCR»، نحو 70 يورو، ووهو ما دفع هيرتا برلين، وفقًا لصحيفة «بيلد»، للتأكيد على أن النادي لن يتَكَلَّفَ تكاليف هذه الفحوص مجددًا بالنسبة للاعبين الذين لم يتلقوا اللقاح إلى الآن.

موهوب بايرن ميونخ يختار المنتخب الكرواتي على حساب ألمانيا

إيطاليا ضد إسبانيا.. التشكيل المتوقع لقمة أوروبا

نشكرك لمتابعة "هيرتا ألمانيـا يُعاقب عددًا من اللاعبين بتحمل تكاليف PCR لهذا السبب" على مجلة مباشر ، نحن نسعى لتقديم أهم الاخبار من جميع المصادر الموثوق منها فى الوطن العربى ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ ، كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على ajel.sa وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.
المصدر : ajel.sa