أخبار عاجلة

أمين الطائف يطّلع على إنجازات معالجة التشوه البصري بالمحافظة

أمين الطائف يطّلع على إنجازات معالجة التشوه البصري بالمحافظة
أمين الطائف يطّلع على إنجازات معالجة التشوه البصري بالمحافظة

اطّلع أمين الطائف الدكتور أحمد القثامي، اليوم، على منجزات العمل المشترك بين الأمانة والجهات ذات العلاقة بمشاريع تحسين المشهد الحضري، وذلك بقاعة الاجتماعات بالنسيم، وبحضور قيادات الجهات الحكومية بالطائف والمختصين من الأمانة.

وبحث الدكتور "القثامي" أَثناء اللقاء التسهيلات المقدمة لتسريع خطوات الإنجاز، والمعوقات التي تواجهها فرق العمل الميدانية، ودراسة الحلول الفعالة، وآليات العمل أَثناء المرحلة المقبلة بما يحقق التطلعات المأمولة.

وبين وأظهـــر "القثامي" أن العمل التنسيقي المشترك بين الجهات أسهم في رفع منجزات مشاريع القضاء على المشوهات البصري، حيث عملت الأمانة على محاور مختلفة منها رفع الهياكل التالفة والسيارات الخربة وإعادة طلاء محددات المسارات وخطوط الطرق والأرصفة، ومعالجة الحفر والتشققات ورفع المخلفات والمتروكات واللوحات الاعلانية المخالفة وغيرها من محاور التشوه البصري وفق خطة وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان ومبادرة "صور وأرسل".
ونوه بمحاور تحسين المشهد الحضري والتي باتت تشهد إنجازات متسارعة، حيث أسهمت مشاركة الأهالي من أَثناء إِتْمام "بلدي" وعبر مركز العمليات الموحد 940 نقلة سريعة في رصد الملاحظات بالصورة مدعومة بالموقع، مما سهل على فرق معالجة التشوه البصري معالجتها أَثناء وقت قياسي.

وأشار إلى أن أكثر من 95% من البلاغات الوارد والمتعلقة بمشاريع تحسين المشهد الحضري تم تصحيحها بنجاح منوها بالتعاون البناء للجهات ذات العلاقة في تنفيذ كافة الخطط الميدانية لفرق البلدية، مما عزز الارتقاء بالخدمات المقدمة بالمدينة، وأسهم في تحقيق نسب أعلى من الرضا بين الأهالي والزوار.

نشكرك لمتابعة "أمين الطائف يطّلع على إنجازات معالجة التشوه البصري بالمحافظة" على مجلة مباشر ، نحن نسعى لتقديم أهم الاخبار من جميع المصادر الموثوق منها فى الوطن العربى ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ ، كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبق وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.
المصدر : سبق