خطر المخدرات والإبلاغ عن مروجيها.. الشؤون الإسلامية تحدد موضوع خطبة الجمعة أبرز المواد

خطر المخدرات والإبلاغ عن مروجيها.. الشؤون الإسلامية تحدد موضوع خطبة الجمعة أبرز المواد
خطر المخدرات والإبلاغ عن مروجيها.. الشؤون الإسلامية تحدد موضوع خطبة الجمعة
أبرز المواد

المناطق - الرياض

وجّه الدكتور عبداللطيف آل الشيخ وزير الشؤون الإسلامية، بتخصيص خطبة بعد غدٍ الجمعة للحديث عن خطر المخدرات وأضرارها وحرمة تعاطيها، وأهمية حفظ الناشئة.

وأفادت الوزارة، من أَثناء حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، بأنّ التوجيه يتضمّن أن تشمل الخطبة وجوب الإبلاغ عن مهربي المخدرات ومروجيها ومستعمليها، والإشادة بجهود رجال الأمن في مكافحة المخدرات والجمارك؛ والدعاء لهم.

في شأن آخر، يُنظّم فرع الوزارة بمنطقة مكة المكرمة، أَثناء الفترة من يوم غدٍ الخميس غرة شهر ربيع الأول وحتى غرة شهر شعبان من العام الجاري، البرنامج العلمي الدعوي “حماية جناب التوحيد” في دورته الثانية، والذي يشارك فيه عدد من الدعاة في جوامع ومساجد المنطقة.

وذكـر مدير سَنَة الفرع الدكتور سالم بن حاج الخامري، إنّ البرنامج ينفذ للسنة الثانية على التوالي، ويشتمل على فعاليات دعوية مختلفة تقام في 17 محافظة، وبأكثر من 751 درساً موجهة لجميع فئات المجتمع، موضحًا أنّ البرنامج يهدف إلى تثبيت العقيدة الصحيحة، وقام بالنشر العلم الشرعي الأصيل في المجتمع المسلم، والوعي الإيجابي الوسطي من أجل مواجهة الأفكار الهدامة، وقطع الطريق على من استغل التوحيد لتكفير المسلمين واستباحة دمائهم وأموالهم.

نشكرك لمتابعة "خطر المخدرات والإبلاغ عن مروجيها.. الشؤون الإسلامية تحدد موضوع خطبة الجمعة
أبرز المواد" على مجلة مباشر ، نحن نسعى لتقديم أهم الاخبار من جميع المصادر الموثوق منها فى الوطن العربى ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ ، كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على almnatiq وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.
المصدر : almnatiq