الرباع السعودي على مجيد يحصد المركز الثاني بمونديال رفع الأثقال للشباب

الرباع السعودي على مجيد يحصد المركز الثاني بمونديال رفع الأثقال للشباب
الرباع السعودي على مجيد يحصد المركز الثاني بمونديال رفع الأثقال للشباب

هنأت وزارة الرياضة الرباع السعودي علي مجيد على حصده المركز الثاني بمنافسات بطولة العالم للشباب لرفع الأثقال.

وقام بالنشر حساب «الرياضة»، على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، صورًا للرباع علي مجيد، وعلق قائلاً: «ألف مبروك لبطلنا الربّاع علي مجيد.. فوزه بالمركز الثاني من منافسات 55 كجم في بطولة العالم للشباب لرفع الأثقال».

يشار إلى أن الرباع علي مجيد، سبق له حصد برونزية البطولة، والتي أقيمت عن بعد في بيرو العام الماضي.

وتحتضن المملكة بطولة كأس العالم لرفع الأثقال للشباب تحت 17 سَنَةًا، والتي ينظمها الاتحاد السعودي لرفع الأثقال، وتستمر البطولة حتى الـ12 من أكتوبر الجاري.

ويمثل المملكة في البطولة 13 رباعًا ورباعة وهم محمد المرزوق، وحسن المرزوق، وعلي مجيد، وحسين الدحيلب، وأمجد الغانم، وجواد الشاخوري، وعبدالله الأحمد، وليث الباقر، ويوسف المدرهم، وجاسم الزوري، ورفيف مطلق، وذكرى خرمي، وليان القرشي.

نشكرك لمتابعة "الرباع السعودي على مجيد يحصد المركز الثاني بمونديال رفع الأثقال للشباب" على مجلة مباشر ، نحن نسعى لتقديم أهم الاخبار من جميع المصادر الموثوق منها فى الوطن العربى ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ ، كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على ajel.sa وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.
المصدر : ajel.sa