أخبار عاجلة

سهم فيسبوك يهبط بنسبة 6بالمئة بعد تعطل تطبيقاته 7:53 مساءً4 أكتوبر, 2021

سهم فيسبوك يهبط بنسبة 6بالمئة بعد تعطل تطبيقاته 7:53 مساءً4 أكتوبر, 2021
سهم فيسبوك يهبط بنسبة 6بالمئة بعد تعطل تطبيقاته
7:53 مساءً4 أكتوبر, 2021

أكدت تقارير إعلامية أن سهم شركة “فيسبوك” هبط بنسبة 6% بعد تعطل تطبيقات “واتس آب” و “إنستقرام” و “فيس بوك”.

وفوجئ مستخدمو تطبيقات انستقرام وواتس آب وماسنجر وفيسبوك، في العديد من دول العالم بعطل أصاب التطبيقات، وتصدرت هاشتاجا “WhatsApp” و”#instagramdown” قائمة الأكثر تداولا في العالم.

وفشل مستخدمو واتساب وكذلك إِتْمام انستجرام وماسنجر فيس بوك، فى جميع محاولاتهم لإرسال الصور والرسائل الصوتية لبعضهم البعض من أَثناء التطبيقات.

ولجأت إدارة موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” لاستخدام الحسابه الرسمي على منصة “تويتر” للتنويه عن العطل المفاجئ الذي أصاب جميع المنصات التابعة لشركة فيس بوك وهي “فيس بوك – ماسنجر – انستقرام – واتس آب”.

وذكـر “فيسبوك  في تغريدة من أَثناء “تويتر”: ” نحن ندرك أن بعض الأشخاص يواجهون مشكلة في الوصول إلى تطبيقاتنا، ونعمل على إعادة الأمور إلى طبيعتها في أسرع وقت ممكن ، ونعتذر عن أي إزعاج”.

نشكرك لمتابعة "سهم فيسبوك يهبط بنسبة 6بالمئة بعد تعطل تطبيقاته
7:53 مساءً4 أكتوبر, 2021" على مجلة مباشر ، نحن نسعى لتقديم أهم الاخبار من جميع المصادر الموثوق منها فى الوطن العربى ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ ، كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على almnatiq وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.
المصدر : almnatiq