أخبار عاجلة

"آل الشيخ" يكرم معلمي ومعلمات صبيا لإخلاصهم في أداء رسالتهم

"آل الشيخ" يكرم معلمي ومعلمات صبيا لإخلاصهم في أداء رسالتهم
"آل الشيخ" يكرم معلمي ومعلمات صبيا لإخلاصهم في أداء رسالتهم

كرم وزير التعليم الدكتور حمد بن محمد آل الشيخ عددًا من المعلمين والمعلمات المتميزين والمتميزات في مختلف إدارات التعليم، وذلك في احتفالية وزارة التعليم باليوم العالمي للمعلّم، تحت شعار "المعلّم قلب التعليم النابض".

يأتي هذا تزامنًا مع يوم المعلم العالمي الذي يوافق 5 أكتوبر من كل سَنَة، وإِحْتِرامًا لدور المعلمين والمعلمات في بناء الإنسان، وإخلاصهم في أداء رسالتهم التعليمية.

وشهد الحفل تكريم المعلم محمد حمد دغريري من إدارة تعليم صبيا، مدرسة جبل المعادي بمكتب تعليم محافظة هروب؛ لما سطره من قصة نجاح أَثناء جائحة كورونا، وإِحْتِرامًا لذهابه للأماكن الوعرة في أعالي الجبال بحثًا عن طلابه لتدريبهم على "التعليم عن بُعد".

في ذات السياق كرم مدير تعليم صبيا الدكتور حسن بن محسن خرمي، عددًا من المعلمين والمعلمات، وثمانية من الطلبة المرشحين لجائزة حمدان بن راشد للأداء التعليمي المتميز في دورتها الحالية. وأشاد الدكتور "الخرمي" بنماذج معلمي صبيا المتميزين في العام الماضي الذين حصلوا على جوائز محلية وإقليمية، ومنهم المعلم أحمد حسين المالكي، والمعلمة مريم ناصر معافا، والمعلمة صالحة بنت مفرح السلماني، متمنيًا للجميع التوفيق والسداد.

إلى ذلك دشّن الأمين العام لإدارات التعليم الدكتور صالح النصار، فعاليات احتفاء إدارة تعليم صبيا باليوم العالمي للمعلم، منوهًا إلى الجهود التي يبذلها المعلمون والمعلمات.

نشكرك لمتابعة ""آل الشيخ" يكرم معلمي ومعلمات صبيا لإخلاصهم في أداء رسالتهم" على مجلة مباشر ، نحن نسعى لتقديم أهم الاخبار من جميع المصادر الموثوق منها فى الوطن العربى ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ ، كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبق وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.
المصدر : سبق